وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزيتون يعلن تعاقده رسمياً مع الغول وابو العطا وعزام والعارضة والنجار

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 14:48 )
الزيتون يعلن تعاقده رسمياً مع الغول وابو العطا وعزام والعارضة والنجار
غزة - معا - حسام الغرباوي: أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي أحد أندية الدرجة الأولى, مساء اليوم الثلاثاء عن إتمام خمسة صفقات جديدة أبرمها إستعداداً لدور الإياب من بطولة الدوري وكأس القطاع "كأس الشهيد عاهد زقوت, حيث تعاقد النادي مع خمسة لاعبين دفعة واحدة.

وقال علاء بدوان أمين سر نادي الزيتون الرياضي, أن ناديه تمكن من انهاء التعاقد بشكل شبه نهائي مع خمسة لاعبين وهم "ياسر الغول, وأحمد ابو العطا قادمين من الشجاعية, ويحيى عزام قادماً من الجمعية الإسلامية, و محمود العارضة قادماً من نادي الشمس, ومحمود النجار قادماً من نادي خدمات جباليا".

وأضاف بدوان أن كافة أمور التعاقد مع اللاعبين الخمسة تمت بشكل رسمي من خلال التواصل مع إدارات الأندية التي تم الحصول على اللاعبين من خلالها, مشيراً أن إدارة النادي تسعى جاهدة لترتيب أمور الفريق من أجل العودة إلى دوري الأضواء, مثنياً على جهود الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن خالد الحاج أحمد, وجهود اللاعبين ومجلس إدارة النادي الذي يعمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة النادي.

وخاض عدد من لاعبي التعزيز اليوم المباراة الودية التي جرت اليوم امام فريق نادي خدمات الشاطئ على ملعب الأخير, ضمن استعدادات الفريقين لكأس القطاع "كأس الشهيد عاهد زقوت", واياب الدوري العام.

يذكر أن فريق نادي الزيتون الرياضي ينافس على حجز إحدى بطاقتي التأهل لدوري الأضواء ويحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة أي بفارق أربعة نقاط فقط عن المتصدر شباب جباليا.