وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 16:32 )

رام الله -  معا -  ترأس وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف اليوم الأربعاء، الجلسة الدورية لمجلس التنظيم الأعلى، وبحضور ممثلي أعضاء المجلس من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.

وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها التوسعة التنظيمية لبلدة الكفريات، وكذلك المخطط الهيكلي للكفريات، وتخفيض عرض شارع في زواتا، وتغير صفة استعمال لمشروعين في رام الله، وتعديل مسار شارع في دير بدوان، وتعديل مسار شارع اخر في أبو شيخدم، وتعديل مسار شارع في المزرعة المقبلية، ومشروع هيكلي تفصيلي في جيبيا، ومشروع هيكلي تفصيلي في زبدة، وتغير صفة استعمال في نوبا، ومشروع هيكلي تفصيلي في رأس كركر والجانية وتغير صفة استعمال وتنظيم شوارع في البيرة، ومشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في السوارحرة الشرقية.

كما ومنح موافقة أولية لمشروع صالة أفراح في قوصين، ولمشروع اسكان في جفنا، ولمدرسة في النبي الياس.

وشكل المجلس لجان فرعية لمشروع هيكلي تفصيلي في أريحا، وتعديل تنظيمي في جبع، كما ووافق المجلس على استئناف في شقبا، واخر في جفنا، ورد استئناف لمشروع في بيرزيت.

هذا وقرر المجلس بإعادة ايداع مشروع تعديل تنظيمي في بيتونيا للاعتراضات لمدة (15) يوما، كما وأعاد المجلس مشروعين في كفر راعي للجنة الإقيليمة، ورد مشروع اخر في كفر راعي.

كما وقرر المجلس إلغاء رخص صادرة في موقع أثري في قلقيلية