وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قلقيلية تستقبل وفدا من جامعة النجاح الوطنية في زيارة عمل

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 19:49 )
قلقيلية - معا - استقبلت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وفدا رفيعا من جامعة النجاح الوطنية في زيارة عمل وتعاون مشترك ضمن كل من د. عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، ود. باسل خليل رئيس نقابة العاملين في الجامعة، وخالد مفلح مدير العلاقات العامة في الجامعة، حيث كان في استقبالهم طاقم مديرية التربية والتعليم وضم كل من يوسف عودة مدير التربية والتعليم ونائباه نضال هلال وخضر عودة، ورؤساء الاقسام الفنية في المديرية، كما شارك في اللقاء مدير شرطة قلقيلية المقدم حوقي حسام عواد.

يوسف عودة رحب بوفد جامعة النجاح الوطنية مؤكدا على جاهزية مديرية التربية والتعليم للتعاون مع المؤسسات الاكاديمية في الوطن، بما يخدم العملية التعليمية، ويطور من واقع التعليم بكافة اركانه من منهاج ومعلمين وطلبة وبيئة مدرسية.

د. عدنان ملحم اشار الى ان جامعة النجاح الوطنية وضمن انشطتها المجتمعية تعمل على التواصل مع مديريات التربية والتعليم لدعمها بالخبرات الاكاديمية المتوفرة في الجامعة، من خلال انشطة اكاديمية تنفذها طواقم الجامعة المتخصصة ضمن احتياجات وأولويات مديريات التربية والتعليم، مثل ايام العمل الاثرائية للتخصصات الاكاديمية المختلفة، او ورش عمل علمية، وغيرها من الانشطة.

بدوره تحدث خالد مفلح مدير العلاقات العامة في الجامعة عن جاهزية الجامعة لتنظيم لقاءات ارشادية لطلبة المدارس لمساعدتهم في الارشاد المهني نحو تحديد تخصصاتهم الأكاديمية المستقبلية تبعا للتخصصات المتوفرة وحاجة السوق منها، مضيفا بان الجامعة ترحب بزيارات المدارس للجامعة للاطلاع على مرافقها المختلفة.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية اشار الى ان مديرية التربية والتعليم وضمن خطة عمل قسم العلاقات العامة ترحب بالتعاون والتشبيك مع المؤسسات الاكاديمية، شاكرا وفد الجامعة على مقترحاته الهامة، وفتح مرافق الجامعة العلمية والمجتمعية امام زيارات المدارس والطلبة للاطلاع على منجزاتها العلمية، وانشطتها المختلفة.