وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله والبيرة تعلن حالة الطوارئ ابتداء من غد الخميس

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 23:20 )
رام الله - معا - أعلنت محافظة رام الله والبيرة حالة الطوارئ ابتداء من يوم غد الخميس استنادا إلى تقارير الأرصاد الجوية الفلسطينية والتي تشير إلى تعرض منطقتنا لمنخفض جوي عميق وقطبي، حيث أعطت المحافظ د. ليلى غنام تعليماتها لجميع الجهات ذات العلاقة اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع حالة الإستعداد لمواجهة هذه الحالة الطارئة سواء في غرف العمليات المركزية أو الفرعية.

وبينت غنام أن تكامل المؤسسات والعمل بانتماء عالي يساهم بترك بصمات ايجابية، مركزة على أهمية الإستعداد من قبل المواطنين بالمستلزمات والإحتياجات وأخذ أقصى درجات الحيطة ، والتعامل بشكل سليم مع المدفأة ومراعاة شروط السلامة العامة، مشيرة أن التعامل بجدية وبمسؤولية وطنية عند الإتصال بالطوارئ وصدق المعلومة يساهم في توزيع المهام بالشكل المناسب وعدم تشتيت الجهود.
وأشارت المحافظ إلى أهمية عدم ركن سيارات المواطنين بالطرق الرأيسية لتمكن الطواقم من فتحها بالسرعة المطلوبة دون تعريض الممتلكات العامة والخاصة للتخريب.

وتمنت المحافظ لأبناء شعبنا السلامة، ودعتهم لعدم التردد بالإتصال على أرقام الطوارئ، مؤكدة أن طواقم العمل ستعمل ليل نهار وعلى مدار الساعة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، متمنية أن يمر المنخفض خفيفا على أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات الذين يعانون معاناة مضاعفة في هذه الأجواء.