وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل تستعد للمنخفض الجوي المتوقع وتُجهز غرف الطوارئ

نشر بتاريخ: 18/02/2015 ( آخر تحديث: 18/02/2015 الساعة: 23:22 )
الخليل - معا - اجتمع اليوم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري بكافة رؤساء الاقسام والطواقم العاملة في البلدية ، استعداداً لمواجهة المنخفض الجوي القادم الذي من المتوقع أن يأتي الى البلاد مساء الخميس حسب توقعات دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ، وأعلنت البلدية حالة الاستعداد والتأهب في جميع أقسامها وتجهيز غرف الطوارئ والعمليات.

وأكد الدكتور الزعتري أن بلدية الخليل على أتم جاهزية لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع ، بكافة كوادرها وآلياتها ومعداتها ، وسوف يتم تجهيز غرف الطوارئ والعمليات بشكل يَضمن العمل وتغطية كافة الخدمات في المدينة، موضحاً أنه سوف يتم التنسيق مع كافة المؤسسات بشكل يضمن التكاملية في العمل اضافة الى استقبال كافة النداءات للخدمة لاي طارئ مع كافة المؤسسات والعمل بفريق كامل يَهدف لخدمة المواطنين في كافة مناطق المدينة.

وتابع الدكتور الزعتري في سياق حديثه أن البلدة القديمة في المدينة على رأس سلم أولويات البلدية لما لها من خصوصية في ظل العقبات التي يواجهها سكانها من سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وأضاف الدكتور الزعتري أنه بلدية الخليل تعمل بشكل دائم على توعية المواطنين حول كيفية التصرف مع الظروف الطارئة حال تراكم الثلوج أو حدوث الانجماد الناتج عن انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم والممتلكات العامة كما تم نشر أرقام الطوارئ وأرقام مجانية تسهل على المواطن توجيه النداء بأسهل كيفية وأسرع وقت .

ودعا الدكتور الزعتري المواطنين الى عدم التهويل والخوف والعمل على تامين شحن عداد الكهرباء والالتزام بتعليمات غرفة الطوارئ، مشدداً على المواطنين على ضرورة الترشيد في استخدام الكهرباء خوفاً من حدوث أي خلل في المحولات الرئيسية للكهرباء.

الرجاء عدم التردد بالاتصال بأرقام غرف الطوارئ التالية في حال حدوث أي طارئ لا سمح الله.

الاطفائية : 102 _ 2228844 _ 2292777

البلديـة: 2228121 _ 2228122 _ 2228123

الكهرباء: 2233705 _ 2233706