وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تستعد لمواجهة المنخفض الجوي

نشر بتاريخ: 19/02/2015 ( آخر تحديث: 19/02/2015 الساعة: 11:45 )
نابلس- معا - عقدت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم برئاسة حسني عوده اجتماع مع مديرية الخدمات العسكرية الطبية ومديرية الدفاع وذلك لبحث ومناقشة سبل مواجهة المنخفض الجوي وحضر عن الخدمات العسكرية الدكتور لؤي الحجاوي مدير المجمع الطبي والعقيد عبود عميرة مدير الدفاع المدني في محافظة نابلس.

وفي بداية كلامه اثنى عوده على الجهود التي تبذلها الخدمات العسكرية ومديرية الدفاع المدني في سبيل خدمة الوطن والمواطن وذلك من خلال استعدادهم الدائم لمواجهة أي طارئ.

واكد عوده بان اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم استنفرت جميع طواقمها ومتطوعيها لمواجهة هذا المنخفض وذلك بهدف مساعدة اهلنا في المخيم في حصول أي تطورات بداخله.

وبدوره اكد الدكتور لؤي الحجاوي على جهوزية جميع الطواقم الطبية للمجمع الطبي وكذلك تم تجهيز سيارة إسعاف للتدخل في حالة الطوارئ, وشدد الحجاوي على عمق التنسيق الدائم ما بين الخدمات العسكرية الطبية واللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم لمساعدة اهل المخيم ومنطقة عسكر باكمله.

ومن جهته شدد العقيد عميرة بان الدفاع المدني اعد خطة طوارئ لمواجهة هذا المنخفض واكد بان الدفاع المدني دائمة التنسيق مع اللجنة الشعبية والخدمات العسكري، وكذلك نوه بان الدفاع المدني قد خصص عدة ارقام للطوارئ للتواصل مع اهلنا وخاصة في المنطقة الشرقية لانه خصص رقما لهم.
وفي نهاية اللقاء شدد عوده بان هدفنا الاسمى هو خدمة اهلنا في المخيم والعمل على مساعدتهم بكافة الاوقات .