وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يفتتح غرفة طوارىء ويعلن الاستعداد لمواجهة اي طارىء

نشر بتاريخ: 19/02/2015 ( آخر تحديث: 19/02/2015 الساعة: 13:55 )
نابلس- معا - تراس محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب صباح اليوم اجتماع لجنة الطوارىء المركزية في محافظة نابلس بحضور نائب المحافظ المديرة التنفيذية لغرفة الطوارىء عنان الاتيرة ومشاركة مختلف المؤسسات والفعاليات المعنية والشريكة في غرفة الطوارىء.

وقد اكد محافظ نابلس على اهمية هذا الاجتماع الذي سيضع اللمسات الاخيرة على خطة الطوارىء لمواجهة المنخفض القادم والمتوقع وصوله مساء اليوم، داعيا الجميع الى الترفع عن اية اعتبارات مقابل العمل بروح الفريق لتقديم افضل خدمة ممكنة للمواطنين والعمل على التقليل من اخطار العاصفة الثلجية بالقدرالممكن.

بدورها تحدثت المديرة التنفيذية عنان الاتيرة عن الية العمل التي باتت معروفة للجميع استنادا للتجارب السابقة داعية الى الاستفادة من دروس التي سجلتها لجنة الطوارىء في المنخفض السابق داعية اللجان المنبثقة عن غرفة العمليات الى العمل بروح الفريق ومتابعة مختلف التفاصيل التي تهم عملها واختصاصاتها، مشيرة الى ان غرفة العمليات ستكون كما في السابق في مقر الهلال الاحمر الفلسطيني. هذا وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على التالي:

- افتتاح مقر غرفة العمليات على ان يتواجد ممثلي مختلف المؤسسات واعضاء اللجان الفرعية التخصصية في الغرفة في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس الموافق 192.

- يمكن للمواطنين طلب الاغاثة او المساعدة من غرفة العمليات المركزية على الارقام التالية: تلفون ارضي 2330055و105 وجوال 0598799338 ووطنية 568105105.
- الطلب من الاخوة المواطنين احترام والانضباط الى التعليمات والارشادات التي تصدر عن غرفة العمليات من خلال وسائل الاعلام المحلية والتي تهدف الى حماية ارواح الناس والتقليل من اية مخاطر بشرية او مادية.

- تعيين هيئة اعلامية تتشكل من مختلف وسائل الاعلام المحلية في المحافظة تكون مهمتها التواصل مع المواطنين ووضعهم بالخبر والمعلومة المدققة ويكون للهيئة ناطقا اعلاميا هو زياد عثمان.