وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وادي موسى يفوز على جيوس ويتأهل للدور الثاني

نشر بتاريخ: 19/02/2015 ( آخر تحديث: 19/02/2015 الساعة: 15:06 )
عمان -معا - تأهل فريق وادي موسى للدور الثاني في بطولة الأندية العربية 33 بالكرة الطائرة، بعد ان حقق الفوز على فريق جيوس الفلسطيني بنتيجة 3-0، بواقع 25-19، 25-16، 25-17، في لقاء أجرى أمس في مجمع الصالات في القاهرة كما ذكرت صحيفة الغد الاردنية .
هذا الفوز منح فريق وادي موسى ضمان الوصول للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه.
ومثل فريق وادي موسى اللاعبون يعقوب القهوجي صانعا للألعاب والضاربون: أحمد النجار، علي مطلق، محمد دقماق، والمحترفان المصريان محمود رفعت وأشرف عبدالرؤوف والليبرو بشار المحارمة.
وكان وادي موسى قد حقق فوزا كبيرا على فريق السيب العماني بنتيجة 3-1 أول من أمس، ليرفع رصيده الى 6 نقاط، بانتظار آخر مبارياته في المجموعة الرابعة أمام فريق غاز الجنوب العراقي التي ستقام عند الساعة الرابعة من مساء غد الجمعة، وبهذا الفوز تصدر وادي موسى مؤقتا فرق المجموعة الرابعة.

وذكر مدرب فريق وادي موسى إياد توفيق أن الفريق لعب بثقة، وركز على الهجوم من الأطراف الى جانب الاستقبال الجيد والتغطية من قلب الشبكة التي ركز عليها فريق السيب العماني، وأضاف أنه راقب فريق غاز الجنوب العراقي، مؤكدا أنه يلعب بجماعية وثقة ولدية لاعبون محترفون جيدون، لكنه سيدرس كافة الأمور الفنية ويلعب بتشكيلة متجانسة لتحقيق الفوز وصدارة المجموعة.