وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- 6 حالات ولادة مع تساقط الثلوج وكافة الطرق سالكة

نشر بتاريخ: 20/02/2015 ( آخر تحديث: 20/02/2015 الساعة: 16:44 )
نابلس- 6 حالات ولادة مع تساقط الثلوج وكافة الطرق سالكة

نابلس- معا- قالت غرفة الطوارئ المركزية التابعه لمحافظة نابلس ان ست حالات ولادة سجلت في محافظة نابلس مع تساقط الثلوج بكثافه على محافظة نابلس من ليلة امس وحتى صباح اليوم .

وقال زياد عثمان الناطق الاعلامي لمحافظة نابلس "لمعا" ان طواقم الهلال الاحمر نقلت ست حالات ولادة من قرى المحافظة الى مستشفيات المدينه كما تم نقل عشرات الطواقم الطبية الى المستشفيات لمزوالة اعمالهم وان عددا من حوادث السير وقعت بالمدينة دون وقوع اصابات في الارواح ولكن كان هناك تضرر بالمركبات .

واكد عثمان ان كاسحات الثلوج والجرافات التابعة للجنة الطوارئ عملت منذ ليلة امس على فتح الطرق الرئسية في المدينة وان كافة الطرق في المدينه هي سالكة بفعل العمل المتواصل على مدار الساعة.

 
وعن التيار الكهربائي قال عثمان ان التيار الكهربائي لايوجد به اية اعطال سوى خط حوارة - ياصيد ومسؤولة عنه الشركة القطرية الاسرائيلية وليست كهرباء الشمال وهو مقطوع من مساء امس وان الاتصالات تجري لاصلاح الضرر من قبل الشركة الاسرائيلية .
وقال عثمان ان انهيار وقع في درج في منطقة رفيديا غرب المدينة جراء شدة تساقط الثلوج ولكن لايوجد اية اصابات وقد سجل تسرب للمياه في عدد من المنازل في مخيم بلاطة وجرى التعامل معها اضافة الى تسرب مياه في عدد من البركسات الحيوانية ايضا في مخيم بلاطة .
وناشد عثمان المواطنين باتباع التعليمات وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى.