وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله والبيرة تشيد بكافة شركاء العمل خلال المنخفض

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا - أصدرت محافظة رام الله والبيرة اليوم بيانا صحفيا أشادت فيه بالأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية وبكافة طواقم العمل خلال المنخفض، حيث تم التأكيد على أن الإنجازات الملموسة والتطور الملحوظ هو حصيلة الجهد النوعي والتكامل المتميز بين كافة شركاء العمل، شاكرة المواطنين على التزامهم وتقيدهم بالتعليمات وإجراءات السلامه التي تم الإعلان عنها.

وبينت د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة أن المواطن الفلسطيني لاحظ هذا التطور في الأداء والناجم عن الإنسجام بين أسرة العمل الواحدة وتذليل العقبات ووضع خطة متكاملة ضمن مجلس الطوارئ مبدأها الأساسي إدارة الإمكانية المتاحة بشكل يضمن خدمة المواطن الفلسطيني بشكل سريع وبمهنية عالية.

وقالت المحافظ أن الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والبلديات والأشغال والشركات التي تزود المواطن بالخدمات كانت على جاهزية عالية، وساهم تنسيق الجهود فيما بينها وتوحيد شبكة الإتصال وتفعيل التطوع المجتمعي وتقسيم المحافظة إلى مربعات بالتدخل المباشر وتحريك المهمات بالشكل السريع والمنظم.

واعتبرت غنام أن المحافظة تفخر بكافة شركائها بالعمل وتقدر عاليا جهدهم النوعي خلال المنخفض وعملهم على مدار الساعة لخدمة المواطن الفلسطيني بدافع وطني، لافتة أن روح المسؤولية الجماعية والجهد المنظم بكافة تفاصيله ساهم بالمخرجات الإيجابية.

وشددت المحافظ أن أمن المواطن وسلامته تقع على سلم أولويات المحافظة، مبينة أن المواطن الفلسطيني يستحق أفضل الخدمات لأنه نواة الأمل التي نعول عليها جميعا لتحقيق طموحات شعبنا وحقوقه.