وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الترجي ينهي معسكره المغلق في اريحا ويجري تدريبه الاخير على فيصل

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 15:26 )
الترجي ينهي معسكره المغلق في اريحا ويجري تدريبه الاخير على فيصل
بيت لحم - معا -محمد أبو عرام/ المنسق الاعلامي للفريق : أنهى فريق ترجي واد النيص معسكرة التدريبي المغلق الذي أقيم في ملعبي عقبة جبر وإستاد أريحا الدولي مساء أمس، الذي استمر خمسة أيام، تمكن خلاله الطاقم الفني من رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين اضافة إلى الجانب التكتيكي الذي ركز علية المدير الفني عبد الفتاح عرار.

ويجري فريق الترجي مرانه قبل الأخير صباح اليوم على ملعب ماجد اسعد قبل ان يتوجه الى إستاد فيصل الحسيني ليجري مرانه الأخير قبل اللقاء المنتظر يوم الثلاثاء عند الساعة الرابعة أمام الجزيرة الأردني الذي بدوره وصلت بعثنه صباح اليوم .

وسيتم عقد اجتماع فني في مقر اتحاد كرة القدم بين ممثلي عن ناديي ترجي واد النيص والجزيرة الأردني ومراقب المباراة والحكام يليه مؤتمر صحفي للمدير الفني لفريق الترجي وكابتن الفريق وايضا للمدير الفني للجزيرة وكابتن الفريق.
وبين عبد الله أبو حماد المشرف الرياضي لنادي ترجي واد النيص بأن المعسكر التدريبي كان ناجحا وبامتياز ومن كافة النواحي سواء الإدارية أو الفنية أو التكتيكية.
وشدد أبو حماد على أن اختيار مدينة أريحا كان صائبا مائة بالمائة خاصة في ظل الأجواء العاصفة التي ضربت المنطقة.
وتمنى أبو حماد وصول الهداف البارع سعيد السباخي واللاعب محمد حجاج من قطاع غزة للالتحاق بالفريق، مؤكدا تواصل النادي مع اتحاد كرة القدم والذي بدورة يتواصل مع الشؤون المدنية للحصول على تصريح دخول للاعبين.

وناشد أبو حماد الجماهير الفلسطينية بالزحف صوب استاد فيصل الحسيني في مدينة الرام لمؤازرة الفريق وتشجيعه وأيضا إظهار صورة للعالم أن الشعب الفلسطيني رغم المضايقات ورغم القمع من قبل الاحتلال إلا أننا شعب نحب الحياة ونتألق مع كل الظروف ونمارس نشاطاتنا بكل السبل وأن الملعب ألبيتي الفلسطيني هوية لكل الفلسطينيين.

والجدير ذكره ان شركة جوال وبنك فلسطين هما الراعيان الأساسيان لفريق ترجي واد النيص خلال مشاركته في كأس الاتحاد الأسيوي