وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تكرّم الطلبة المتميزين في عنقوديْ المدينة 5 و6

نشر بتاريخ: 22/02/2015 ( آخر تحديث: 22/02/2015 الساعة: 17:43 )

جنين -  معا-  تم اليوم في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية تكريم طلبة الثانوية العامة المتميزين خلال الفصل الدراسي الأول في مدارس عنقودي 5 و 6 في المدينة، وذلك بتنظيم من مجلس التعليم المجتمعي في العنقودين وبإشراف منسقيْ العنقودين المشرفيْن التربويين محمد عريدي وأسعد حبايب.


بلغ عدد طلبة الثانوية العامة المتميزين 155 طالب وطالبة من مدارس بنات جنين الثانوية، وبنات الزهراء الثانوية، وبنات الخنساء الثانوية، وذكور جنين الثانوية، وذكور حطين الثانوية، وذكور السلام الثانوية، وذكور حشاد الثانوية.

وفي كلمة مديرية التربية والتعليم التي ألقاها المشرف التربوي محمد عريدي أكد على أهمية العلم في النهوض بالأمم وتمكينها في كافة المجالات. كما بارك للطلبة المتفوقين نجاحهم وتميزهم داعياً إياهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المراكز العليا المتقدمة في نتائج الثانوية العامة على مستوى المديرية وعلى مستوى الوطن.


كما هنأ أولياء أمور الطلبة بتميز أبنائهم مثمناً متابعتهم وحرصهم على مستقبل أبنائهم.


وشكر عريدي مجلس التعليم المجتمعي في العنقودين على دعم مختلف الأنشطة التي يتم عقدها، وشكر كافة مديري المدارس والمعلمين على تعاونهم.

بعد ذلك قدمت المحاضرة في جامعة القدس المفتوحة د. بتول غانم مداخلة للطلبة تناولت فيها أهمية تنظيم الوقت وإدارته وتوزيع الدراسة على أوقات النهار. وقدمت بعض الإرشادات التي تساعدهم على الاستمرار في التفوق والتميز.

وبدوره ألقى كامل النورسي كلمة مجلس التعليم المجتمعي أكد فيها على دعم كافة الأنشطة التي تهدف للنهوض بالعملية التعليمية، مهنئا الطلبة وأولياء أمورهم ومعلميهم ومديري مدارسهم بهذا التميز.

وفي الختام قام النائب الفني طارق علاونة وأعضاء مجلس التعليم المجتمعي كامل النورسي، وعطا عمار، وسهاد الأحمد والمشرف التربوي محمد عريدي ومديرو المدارس بتكريم الطلبة المتميزين.