وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية والتعليم تنظم ورشة عمل حول الرحلات المدرسية

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 11:52 )

رام الله -معا - نظمت وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ورشة عمل في مديرية التربية والتعليم رام الله والبيرة بمشاركة مديريات التربية والتعليم رام الله والبيرة وضواحي القدس والعاصمة القدس وأريحا، في مدرسة بنات البيرة الثانوية، حول (تعليمات الرحلات المدرسية ) .وتهدف ورشة العمل الى تدريب معلمين ومعلمات ليكونوا (معلمين مرشدين رحلات مدرسية ).
جاء ذلك بحضور حبية الكيلاني رئيس قسم العمل الاجتماعي والاندية المدرسية بالوزارة ومحمد اسماعيل من الادارة العامة للأنشطة الطلابية ويوسف حرفوش رئيس قسم الأنشطة في مديرية تربية رام الله والبيرة ومهند سامي من قسم الانشطة الطلابية .
وتأتي هذه الورشة لتدريب معلمين ومعلمات على كيفية تنظيم رحلات مدرسية للطلاب واطلاعهم على تعليمات وزارة التربية والتعليم، وشارك فيها على مستوى المديريات 100 معلم ومعلمة من تخصصات التربية الرياضية.


بدوره شكر حرفوش الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بمديرها العام السيدة إلهام عبد القادر المحيسن على دعمها لمثل هذا المشروع ورفده، لأهميته في عكس نواحي إيجابية لسلامة طلبتنا خاصة وبعد الاعتداءات التي يتعرض لها طلابنا اثناء الرحلات المدرسية ومعرفة الطلبة بالمناطق السياحية في دولة فلسطين.
واختتمت الورشة بنقاشات وطرح أسئلة من قبل المشاركين في ضوء إستفسارات بناءة وعمليه لاقت الإرتياح الكبير في الردود عليها وشكروا المنظمين والداعمين على هذه الورشة لأهميتها للمعلمين المتدربين والطلبة.