وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برئاسة غطاس : وفد الشخصيات يعلن وقوفه خلف الترجي

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 24/02/2015 الساعة: 20:10 )
برئاسة غطاس : وفد الشخصيات يعلن وقوفه خلف الترجي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : توجه عضر اليوم وفد رياضي تلحمي برئاسة جورج غطاس عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم الاسبق الى نادي ترجي واد النيص لاعلان تضامنهم مع النادي والوقوف خلفه في المباراة التي ستجمعه غدا مع شقيقه فريق الجزيرة الاردني على ملعب فيصل الجسيني الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء .

وقد ضم الوفد رؤساء اندية ، واعضاء من فرع الاتحاد لمنطقة الجنوب وشخصيات اعتبارية ورياضية .


وكان في استقبال الوفد رئيس المجلس القروي في واد النيص يوسف ابو حماد رئيس النادي سليم ابو حماد وعدد من ابناء القرية .
وقد تحدث في البداية جورج غطاس فأعلن عن وقوف الاندية والشخصيات التلحمية والرياضيين كافة مع فريق ترجي واد النيص في مباراته امام الجزيرة وعرج غطاس في حديثه على تأسيس نادي الترجي عام 1984 وكبف فامت رابطة الاندية وقتها باعطاء الترخيص اللازم لمزاولة النادي نشاطاته .
وأشاد غطاس بمثابرة فريق الترجي وقالليس ادل على ذلك انه اليوم يمثلنا في هذا الاستحقاق الاسيوي بالاضافة الى البطولات التي حصده وتوج بطلا لها ، وأضاف ان بلدة واد النيص التيانجبت مثل هذا الفريق الذي يعتمد في غالبيته على ابناء القرية لجدير بالاحترام والتقدير .

بدوره شكر يوسف ابو حماد رئيس مجلس القرية ابناء بيت لحم لوقفتهم المشرفة خلف النادي ، وقال ان هناك العديد من الاتصالات الهاتفية والوفود التي زارت النادي واعلنت عن وقوفها خلف الفريق في استحقاقة الاسيوي ، واضاف ان فريق الترجي لا يمثل بلدة واد النيص بل هو ممثل فلسطين .

بدوره قال سليم ابو حماد ان الفريق في كامل جاهزيته ، وغادر اليوم ظهرا البلدة حيث سيقضي هذه الليلة في رام الله ويخوض تدريبا فيها ، وطمأن الوفد التلحمي على جاهزية اللاعب خضر ابو حماد وقال : انه بالرغم من اصابته الخفيفه الا انه سيلعب المباراة ، وبالنسبة للاعب سعيد السباخي قال انه ممكن ان يصل غدا لكن لا تأكيد رسمي بشأن وصوله ولعبه المباراة .

وأضاف ابو حماد ان جماهير البلدة اخذت على عاتقها حضور اللقاء واجرت الترتيبات اللازمة لحضوره بالاضاف الى القرى المجاورة وتحديدا قرية جورة الشمعة التي ستسير حافلتين على ملعب فيصل .