وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاوقاف ومجلس محلي عناتا يبحثان سبل العمل المشترك

نشر بتاريخ: 24/02/2015 ( آخر تحديث: 24/02/2015 الساعة: 11:22 )
القدس -معا - بحث وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ضم كلا من رشيد منصور الوكيل المساعد لشؤون الأملاك الوقفية, ومراد عامر مدير الأملاك الوقفية وصالح الشوبكي مدير المساحة في الوزارة والشيخ إبراهيم زعاترة مدير أوقاف شؤون القدس, والشيخ عبدربه الخطيب مدير شؤون الأوقاف في المديرية وجواد حسن رئيس قسم الأملاك الوقفية في المديرية, مع مجلس محلي عناتا, سبل الارتقاء وتفعيل المواضيع المشتركة،وسبل استثمار الاراضي الوقفية الاستثمار الامثل . واكد منصور ان الوزارة دائمة الاتصال والتواصل مع المجتمع المحلي وكل مؤسسات الوطن وحريصة على استثمار الاراضي الوقفي بشكلها الافضل .

بدوره اثنى طه نعمان رئيس المجلس على هذه اللفتة والزيارة الهامة،مبينا ان المجلس يضع كل امكاناته في سبيل تطوير العلاقة التعاونية والتكاملية.

وعلى صعيد متصل وبناء على الخطة التي وضعتها مديرية أوقاف شؤون القدس, والمتمثلة بتفعيل جباية الحكر في محافظة القدس قام الشيخ ابراهيم زعاترة مدير اوقاف القدس ، ومحمد المطري ابوسفيان مديرمحافظة القدس بالوقوف على رقبة ارض الوقف في بيت اكسا من اجل ترسيم الحدود مع المجاور، وتم اﻻتفاق مع محمود عدوان من دائرة الطابو في رام الله ومالك اﻻرض الكائنة في موقع حرايق العرب من ارضي بيت اكسا على ان يتم تحويل المعاملات التي تخص القطعة المذكورة الى دائرة اوقاف القدس .