وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة وبلدية جنين توقعان تسليم مشروع صيانة الملعب البلدي

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 08:40 )
محافظة وبلدية جنين توقعان تسليم مشروع صيانة الملعب البلدي
جنين- معا- عصري فياض- وقع محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، ورئيس بلدية جنين وليد أبو مويس ومقاول التنفيذ، على وثيقة بدء تنفيذ المرحلة الأولى من عملية صيانة وتعشيب الملعب البلدي .بحضور أعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة المشروع .

من جهته قال المحافظ رمضان "أن هذا المشروع الرياضي الحيوي بات في مرمى التنفيذ ، واليوم قمنا بتوقيع تسليم قرار البدء بالمشروع للمقاول حيث سيتم تهيئة البنية التحتية واستكمال باقي القضايا الفنية لانجاز المعلب وتسليمه ليكون الوضع مهيئا للمراحل اللاحقة.

وأكد رمضان إن المحافظة تولي اهتماما بالغا لانجاز مشروع إعادة تأهيل الملعب البلدي الذي يعاني من تدني في خدمات البنية التحتية ما حرم الأندية الرياضية المختلفة من ممارسة الأنشطة والتدريبات الرياضية اللازمة للمشاركة في المسابقات على مستوى الوطن والخارج. فيما قال أبو مويس أن بلدية جنين قامت بالاتفاق مع أحد المقاولين.

وأشار إلى أن البلدية تسعى لتوفير الاهتمام بقضايا الشباب والرياضة في جنين، ولفت إلى أنه طلب من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، الدعم اللازم لإعادة الحياة للملعب الذي يحمل اسم الشهيد الرئيس الراحل &
39;.