وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لمخيم عسكر تكرم فرقة "قضية"

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 15:10 )
نابلس- معا - استقبل حسني عودة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وعدد من أعضاء اللجنة في مقرها أعضاء فرقة قضية للفن المسرحي ، واستهل عوده كلامه مرحبا بأعضاء الفرقة مثمنا جهودهم التي يبذلونها في خدمة القضية الفلسطينية، من خلال مسرحياتهم التي يقدمونها  لتكريس الهوية الوطنية الفلسطينية و الحفاظ على ارثنا التراثي الفلسطيني من خلال عروض الدبكة الفلسطينية التي يعملون على تعليمها للأجيال بغية المحافظة عليها .
وأكد خليل وراد مسؤول الدائرة الاجتماعية باللجنة بان ما يجمع اللجنة الشعبية وفرقة قضية هي شراكة تمثلت بالتعاون المشترك من خلال تقديم مسرحية هادفة تناقش خطر المخدرات على الصحة وعلى الأسرة , وشدد وراد بان هذا التعاون سيظل مستمرا وستبقى اللجنة دعما وسندا لكل من يبادر ويقدم عملا يصب في مصلحة المخيم وأبناءه .
بدوره شكر محمد أبو الرز مدرب الفرقة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم على دعمها المستمر للفرقة من خلال فتح أبوابها وقاعاتها للفرقة لكي تتدرب , وكذلك توفير ما يحتاجون إليه ,مؤكدا ان اللجة الشعبية هي المؤسسة الام للمخيم وترعى كل مؤسساته وفعالياته لكي تنمو وتتطور .

وفي الختام قال عوده بان اللجنة الشعبية للخدمات ستواصل دعمها للفرقة , ومن ثم قدم عوده شهادات تقديرية لمدرب الفرقة والأعضاء على نشاطهم المميز بداخل المخيم.