وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الترجي الى المنامة

نشر بتاريخ: 07/03/2015 ( آخر تحديث: 07/03/2015 الساعة: 20:16 )
الترجي الى المنامة
عمان - معا - محمد ابو عرام : غادرت بعثة نادي ترجي واد النيص ممثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي ارض الوطن صباح امس متجهة الى العاصمة الاردنية عمان من أجل التوجه الى العاصمة البحرينية المنامنة صباح اليوم لملاقاة الحد البحريني في الملعب الوطني مساء يوم الثلاثاء.

وتضم البعثة 34 اداريا ولاعبا ويرأسها رئيس النادي سليم ابو حماد، والذي بدورة اعرب عن شكره وشكر البعثة للاتحاد الفلسطيني والمعابر والشؤون المدنية لما قدموه من تسهيلات جلية أثناء سفرهم.

كما شكر المعابر الاردنية والتي بدورها سهلت مهمة دخول الوفد الى الاراضي الاردنية كما شكر ادارة نادي الجزيرة على جهودهم في توفير التسهيلات الادارية والفنية.

وأجرى الفريق وجبة تدريبية على الملعب الهاشمي قبل الاستعداد للسفر الى البحرين.

وحسب البرنامج المعد للبعثة ستصل الاراضي البحرينية عند الساعة الثالثة والنصف حيث يخوض الفريق وجبة تدريبية في اليوم الاول فيما يخوض الفريق وجبتان يوم الاحد ووجبتان يوم الاثنين قبل خوض اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء، وبعد اللقاء ينخرط الفريق في معسكر تدريبي لمدة اربعة ايام في البحرين قبل السفر الى قطر لملاقاة الشرطة العراقي في قطر ويسعى الفريق لتقديم صورة مشرفة للكره الفلسطيني.

وكان فريق الترجي قد استهل مشواره في كأس الاتحاد الاسيوي بالتعادل الايجابي مع الجزيرة الاردني على استاد فيصل الحسيني وسيسعى الى العودة بنتائج ايجابية من البحرين وقطر.

والجدير ذكره ان البعثة تضم كل من سليم ابو حماد رئيس البعثة وعبد الله ابو حماد ومحمد ابو عرام ويوسف ابو حماد وفيصل ابو حماد وعاطف ابو حماد وعبد الفتاح عرار وجميل ردايدة وسامي مراعشة وعيسى عدنان "الجهاز الاداري" فيما ضمت البعثة كل من توفيق ابو حماد،محمد صالح،محمد يوسف،غالب يوسف،حسن يوسف،سميح يوسف،عامر يوسف،وليد موسى،محمد ابو خميس،سمير جمال،فراس نعمان،احمد عدنان،امجد زيدان،سعيد السباخي،فادي زيدان،ايمن خربط،جهاد صقر،خضر يوسف،حازم عبد الله،رياض نايف،احمد جمال.

وبين عبد الله ابو حماد المشرف الرياضي أن الفريق يتمتع بمعنويات عالية ومتوجه الى البحرين وقطر من أجل تشريف الكرة الفلسطينية وتحقيق نتائج ايجابية بهدف الوصول الى مراتب متقدمة.

وأكد ابو حماد ان الجهاز الفني وضع خطة متكاملة للفريق خلال رحلته الى البحرين وقطر وان السفارة الفلسطينية في البحرين قد أنهت كافة التحضيرات لاستقبال الوفد ووفرت كل الاجواء المناسبة للبعثة خاصة ان السفير الفلسطيني في البحرين على تواصل مستمر مع البعثة.

وأكد ابو حماد على ان اتحاد كرة القدم الفلسطيني على تواصل مستمر وعلى مدار الساعة مع البعثة، حيث يتواصل الامين العام عن طريق الاتصال المباشر من أجل تذليل كافة المصاعب وتوفير الاجواء المناسبة والاطمئنان على البعثة.