وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

7 مباريات في بطولة فلسطين الكروية

نشر بتاريخ: 08/03/2015 ( آخر تحديث: 08/03/2015 الساعة: 20:07 )
رام الله- معا- فايز نصار- استعداداً للأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي، الذي ينظم في الفترة من الثاني عشر حتى السادس عشر من نيسان القادم ، وضمن خطة وزارة التربية والتعليم العالي / الادارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي تنطلق يوم الاثنين البطولة المركزية في كرة القدم / المرحلة الثانوية بنين التي تنظم من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي .

ويلتقي في المباراة الأولى منتخب مديرية التربية والتعليم طوباس مع منتخب مديرية التربية والتعليم جنين على ملعب رؤيا الساعة 11 ، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية قباطية .

ويلتقي في المباراة الثانية منتخب مديرية التربية والتعليم قباطية مع منتخب مديرية التربية والتعليم طولكرم على ملعب الفارعة الساعة 11 ، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية جنين .

ويلتقي في المباراة الثالثة منتخب مديرية التربية والتعليم قلقيلية مع منتخب مديرية التربية والتعليم سلفيت على ملعب نابلس الساعة 10 ، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية نابلس .

ويلتقي في المباراة الرابعة منتخب مديرية التربية والتعليم نابلس مع منتخب مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس على ملعب رؤيا الساعة 12 ، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية طولكرم.

ويلتقي في المباراة الخامسة منتخب مديرية التربية والتعليم ضواحي القدس مع منتخب مديرية التربية والتعليم رام الله والبيرة على ملعب اريحا الساعة 11 ، ويقود المباراة طاقم تحكيم من مديرية اريحا .