وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم تكرم حافظ القرآن موسى المدفع

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 12:06 )
نابلس- معا- أقامت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم في مقرها حفلا لتكريم الطالب موسى محمد المدفع وذلك لفوزه بالمرتبة الأولى على مستوى شمال الضفة الغربية في مسابقة حفظ القرآن الكريم الذي نظمته وزارة الأوقاف , وذلك بحضور ممثلين عن مؤسسات وفعاليات المخيم وعددا من كادر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

وافتتح الحفل حسني عوده رئيس اللجنة مرحبا بالضيوف وممثلين المؤسسات ومن ثم بارك للحاج محمد المدفع باسم اللجنة ومؤسسات وفعاليات بفوز ابنه موسى بهذا المركز المميز , وأكد عوده بان اللجنة الشعبية تعمل على دعم المواهب بالمخيم لكي تبرز وتحقق النجاحات تلو النجاحات لرفعة شأن المخيم بكل المحافل على مستوى الوطن , وأكد بان هذا الجيل الحافظ لكتاب الله عز وجل سيكون هو من يتولى تحرير وطننا من دنس الاحتلال.

ومن ثم تحدث محمود العدوي باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مهنئا ليؤكد باننا هنا اليوم لنكرم الشبل الفتحاوي موسى لفوزه بهذه المرتبة العظيمة , وشدد بان هذا الفوز سيكون حافزا لموسى من اجل إكمال مسيرة توفقه والفوز بالمزيد من الألقاب , وبمثابة حافزا لكل طلاب المخيم بان يكونوا مثله ويتفوقوا .

وبدوره شكر الحاج محمد المدفع اللجنة الشعبية لخدمات المخيم وفعالياته ومؤسساته على هذا الحفل وهذا التكريم , وثمن دور اللجنة الشعبية على دعمها المستمر لأبناء المخيم.

وفي نهاية الحفل قام عوده بتقديم درعا تكريمي للطالب موسى , وتلاه أيضا تقديم دروعا تكريمية من قبل جمعية اللد الخيرية وجمعية إسعاد الطفل الفلسطيني ومركز شباب عسكر.