وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس قروي الفارعة ينظم حفلأً تكريمياً لعساكر الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 12:11 )
طوباس -معا - نظم مجلس قروي وادي الفارعة حفل تكريم لعساكر الأجهزة الأمنية في وادي الفارعة، بحضور أحمد أسعد نائب محافظ طوباس والأغوار الشمالية، وسفيان الحمود ممثل إقليم فتح في المحافظة، ومحمد صلاحات أمين سر حركة فتح، وأنور الحمود ممثل عن الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، ومحمد عليات مدير شرطة طوباس، والمقدم منصور بني عوده مدير الإستخبارات العسكرية في طوباس، ومحمد عبد ربه مدير مخابرات طوباس، وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الشعبية والرسمية في طوباس، ووجهاء العشائر في وادي الفارعة وحشد من عساكر الأجهزة الأمنية.

من ناحيته رحب حسين الحمود رئيس مجلس قروي وادي الفارعة بالحضور قائلاً "اجتمعنا اليوم نحن أبناء محافظة طوباس لتكريم أشخاص عملوا وسهروا ليلاً نهاراً دون كلل أو ملل لحماية وطننا، هذا التكريم عبارة عن فتح وتعزيز العلاقات بين أبناء الوطن الواحد، ولشكرهم على جهدهم المتواصل والمستمر".

وأضاف :"رغم أننا في أزمة اقتصادية كبيرة وحجز أموال السلطة الفلسطينية والإجراءات التعسفية من أجل زعزعة الأمن بين المواطنين إلا أن عناصر ورجال الأمن صامدون صابرون، إذ ارتأينا في هذا اليوم لتكريمهم ورد جزء بسيط من عملهم الدؤوب لحماية الوطن".

وفي كلمته الممثلة عن محافظ محافظة طوباس والأغوار والشمالية أشاد أحمد أسعد نائب المحافظ بالجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية في الحفاظ على الأمن والنظام وتطبيق سيادة القانون، مؤكداً أن هذه المؤسسة قدمت قوافل الشهداء ولم تكن إلا العين الساهرة على المواطنين، وأن هذا التكريم نهجاً للمؤسسة الأمنية ولكل من يستحق".

وقال محمد صلاحات أمين سر تنظيم حركة فتح خلال الحفل :"نقف اليوم في هذه المناسبة لتكريم من خدم هذه البلد، الذين يعملون لمصلحة الجميع ويقفون في وحدة الصف الوطني وإلى جانب القيادة الفلسطينية التي همها الوحدة والإستقلال".

وشكر صلاحات رئيس و أعضاء مجلس قروي وادي الفارعة على هذه اللفتة الكريمة اتجاه أعضاء الأجهزة الأمنية.

وفي كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها أنور الحمود قال:" في هذا اليوم وبهذا الحفل الكريم الذي يقيمه مجلس قروي الفارعة لتكريم أبناء الأجهزة الأمنية، نشكرهم من أعماق قلوبنا لحمايتهم أبنائنا وسهرهم على توفير الأمن والأمان لنا، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا ورغم السياسات القصرية التي يمارسها الإحتلال عليهم وأبرزها عملية القرصنة وحجز أموال الشعب ورواتب الموظفين الحكوميين، ونحن على ثقة تامة بأن هذا العمل لن يزيدكم إلا اصرارا ولن يثني عزيمتكم في خدمة شعبكم وقضيتكم العادلة".

وفي كلمة للأجهزة الأمنية قال العقيد محمد عبد ربه مدير جهاز المخابرات في المحافظة:" نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس قروي وادي الفارعة لما قاموا به من اليوم في هذا الحفل، مؤكدا على أن أساس نجاح المؤسسة الأمنية هو الانضباط والإلتزام بالتعليمات وخدمة الوطن والمواطن، مشيرا إلى أهمية التكاتف والعمل ليل نهار من أجل توفير الأمن والأمان لأبناء شعبنا".

وفي نهاية حفل التكريم تم توزيع شهادات تقديرية على المكرمين.