وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتب الارتباط العسكري بجنبن يستقل مديرة الصليب الاحمر

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 15:53 )
جنين -معا - استقبل الرائد محمد وخمان نائب مدير مكتب الارتباط العسكري DCO جنين وطوباس وبرفقته كل من المقدم ثائر مبروكة مدير ارتباط الشرطة في المكتب , والمساعد اول ايمن مخزوم ضابط غرفة عمليات وتدريب الارتباط , ديما محاجنة مديرة الصليب الاحمر في جنين .

وتأتي هذه الزيارة من أجل استمرارية العمل المشترك بين الطرفين في جميع القضايا المشتركة بين الارتباط والصليب تحديدا في ما يتعلق باعتداءات الجيش الإسرائيلي المتكررة بحق أبناء شعبنا .

من جانبها أشادت ديما محاجنة بعمل الارتباط العسكري ودوره المميز بالدفاع عن المواطنين وتقديم جميع أشكال الدعم لهم ، كما اكدت على ضرورة الاستمرار بالعلاقة الطيبة بين الطرفين وضرورة تكثيف اللقاءات.

بدوره أكد الرائد محمد وخمان نائب مدير الارتباط العسكري على أهمية تفعيل التعاون بين الجانبين ورفع درجة التنسيق بينهما، مشيدا بالدور الذي يلعبه الصليب الأحمر في خدمة أبناء شعبنا تحديدا في مدينة جنين معربا على استعداد الارتباط العسكري لتكثيف اللقاءات اللازمة والتي تعود بالمنفعة اولا واخيرا لصالح شعبنا والمواطن الفلسطيني .

ويأتي اللقاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس الثابتة في هذا المجال في تقديم كافة أشكال الحماية والدعم للمواطنين وبالمتابعة الشخصية من قبل اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني.