وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا :الترجي والحد البحريني

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 16:40 )
غدا :الترجي والحد البحريني

المنامة - معا -محمد ابو عرام : واصل فريق ترجي واد النيص استعداداته المكثفة استعدادا للمواجهة المرتقبة امام الحد البحريني مساء غد الثلاثاء عند الساعة الخامسة على ستاد البحرين الوطني ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي.
وكان الفريق قد دخل معسكرا تدريبيا مكثفا منذ أمس الاول على ملعب الحد البحريني حيث كثف المدير الفني من الجرعات التدريبية والتي اشتملت على رفع منسوب اللياقة البدنية بموازاة الجانب التكتيكي.
حيث أجرى المدير الفني مساء أمس تدريبه الاخير على ملعب الحد البحريني فيما سيقيم تمرينه الاخير عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب البحرين الوطني،ملعب المباراة.


الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم

سيعقد عند ظهر اليوم الاجتماع الفني الذي يسبق المواجه بمشاركة ممثلين عن فريق الترجي والحد ومراقب المباراة ومقيم الحكام وممثلين عن الاتحاد البحريني والطاقم الطبي والامني، ويلية المؤتمر الصحفي عند الساعة الخامسة مساءً حيث سيتحدث المدير الفني للترجي عن المواجهة يلية مدرب الحد البحريني

ادارة ترجي واد النيص تكرم السفير الفلسطيني في البحرين

قام وفد من ادارة ترجي واد النيص ضم كل من يوسف ابو حماد، وسليم ابو حماد، وعبد الله ابو حماد، وسامي مراعشة، وفيصل ابو حمادن ومحمد ابو عرام، بزيارة سفارة دولة فلسطين في البحرين.
وكان في استقبال الوفد السفير الفلسطيني خالد العارف وطاقم السفارة، حيث رحب العارف بوفد ترجي واد النيص وشكرهم على اللفتة الكريمة بزيارة مقر السفارة.
وأكد العارف للوفد بأن الرياضة الفلسطينية أصبحت حديث العالم من خلال الحراك الغير مسبوق بفضل حنكة اللواء جبريل الرجوب والذي بدورة رسخ كل طاقاته في سبيل النهوض بالرياضة الفلسطينية على أن البيت الفلسطيني "السفارة" تعتبر مفخرة لكل الفلسطينين بطواقمها وكادرها وعلى رأسهم سعادة السفر.
وفي نهاية الزيارة كرم وفد نادي ترجي واد النيص، السفير الفلسطيني خالد العارف وايضا القنصل ومدير مكتبه