وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم - الشرطة تعقد لقاء توعويا وإرشاديا لأولياء أمور طلبة كفر صور

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 16:58 )
طولكرم- معا - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور طلبة مدرسة كفر صور الاساسية المختلطة بمحافظة طولكرم بعنوان الأمن مسؤولية الجميع.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء عقد بحضور أ.نائل رداد من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في طولكرم وأ.يسرى دروزي مديرة المدرسة والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد عماد الناطور مدير دائرة حماية الأسرة والطفل والرائد وجدي يحيى المفوض السياسي فيشرطة المحافظة وبحضور أولياء أمور الطالبات.

حيث قدم مسئولي أقسام التوعية والإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية وتوعوية عن المشاكل و المخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور مؤسسة الشرطة وشرطة طولكرم بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن.