وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبيتاني تعقد دورة تدريبية لبرنامج "سبيتاني شباب" على منتجات Otterbox

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 20:33 )
سبيتاني تعقد دورة تدريبية لبرنامج "سبيتاني شباب" على منتجات Otterbox
رام الله- معا - نظمت شركة اكرم سبيتاني واولاده مؤخرا دورة تدريبية في مركز تدريب سبيتاني في رام الله اشرف عليها المدرب جون اوكاغان من شركة Otterbox العالمية المختصة بتصنيع حلول لحماية الاجهزة الهاتفية الجوال والاجهزة اللوحية حيث حضر فريق سبيتاني شباب في كل من جامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم التدريب، حيث تم عقد الدورة من خلال تقنية الفيديو كونفرنس “Video Conference” مع شركة Otterbox.

وقدم جون شرحا وافيا عن طبيعة وميزات هذه الحلول الحديثة والمتطورة واهم مواصفاتها وكيف انها تتلاءم مع أحدث الاجهزة المحمولة لحمايتها من التعرض للكسر او التلف من الماء او الغبار او السقوط. حيث استعرض جميع خطوط الانتاج مثل Ottebox Defender و Otterbox Symmetry وOtterbox Lifeproof والعديد غيرها.

يذكر ان شركة سبيتاني هي الوكيل الحصري والوحيد لشركة Otterbox في فلسطين. ومن الجدير بالذكر ان برنامج "سبيتاني شباب"، هو برنامج يستهدف طلبة الجامعات الفلسطينية في السنة الجامعية الثانية والثالثة، من تخصص التسويق وإدارة الاعمال، لإعطائهم فرصة مميزة لتحويل الجانب النظري من دراستهم الى جانب عملي تطبيقي.

حيث ان فكرة برنامج "سبيتاني شباب"، انبثقت من واقع أهتمام الشركة بالمجتمع الفلسطيني ككل و بفئة الشباب بشكل خاص، لإعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمع و دورهم المؤثر في التطور والتقدم والنمو، ويمثلون مستقبل فلسطين، وبالتالي ينبغي الاستثمار فيهم ، وتطوير قدراتهم. حيث يعمل هذا البرنامج على تطوير مهارات الطالب في التسويق الإلكتروني لإعتبار أنه يركز على التسويق من خلال وسائل الاعلام الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب)، كما أن المهارات التي يكتسبها المشاركون في مثل هذه البرامج تساعدهم في إيجاد فرص عمل أو إطلاق مشاريع خاصة بهم ، مُعرباً عن أمله في أن تنفذ شتى المؤسسات برامج تدريبية موجهة للشباب ، من شأنها أن تبني لديهم قاعدة معلومات و خبرات تساعدهم على الانطلاق للحياة العملية.