وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق المعاناة "الترجي "يواجه الحد

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 10/03/2015 الساعة: 15:26 )
فريق المعاناة "الترجي "يواجه الحد
المنامة- معا -محمد ابو عرام: اطمأن اللواء جبريل الرجوب،رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية و رئيس اتحاد كرة القدم على بعثة نادي ترجي واد النيص خلال الاتصال مع رئيس البعثة والمشرف الرياضي للفريق.

وشدد الواء الرجوب على أهمية نقل الصورة المشرفة للكرة الفلسطينية وتحقيق الفوز وتهيئة كافة الظروف المريحة للاعبين، مؤكدا أن لاعبي الترجي يمتلكون مبدأ العزيمة والاصرار والاخلاق العالية وقادرون على تحقيق نتائج ايجابية خلال اللقاء المنتظر أمام الحد البحريني مساء هذا اليوم.

تواصل اللواء جبريل الرجوب مع البعثة ترك أثرا طيبا لدى الجهاز الفني والاداري واللاعبين والذين بدورهم أكدوا على أنهم سيبذلون جهدهم من أجل تحقيق طموح الشعب الفلسطيني ونقل الصورة المشرفة للكرة الفلسطينية.

من جانبة وجه عاطف ابو حماد المدير التنفيذي لنادي ترجي واد النيص شكر وتقدير الى اللواء جبريل الرجوب والى اسرة اتحاد كرة القدم على تواصلهم مع البعثة مؤكدا حرص الفريق على تحقيق الفوز ونقل الصورة المشرفة للكرة الفلسطينية.

وبين ابو حماد على أن الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خاصة أنه سيواجه فريق لدية الخبرة الكافية بالمشاركات الخارجية وعزز صفوفه بالعديد من المحترفين الا أن مبدأ العزيمة والاصرار لدى لاعبي الترجي عالية وبامكانهم تحقيق النتائج المرجوه .
وشدد ابو حماد على ان المران الاخير الذي أجراه الفريق مساء امس على ملعب المباراة أظهر الروح المعنوية العالية لدى الطاقم الفني واللاعبين

الترجي أجرى مرانه الاخير على ملعب المباراة.
وقد أجرى فريق ترجي واد النيص مساء أمس مرانه الرسمي والاخير على استاد البحرين الوطني،ملعب المباراة، تأهبا لمواجهة الحد البحريني والمقررة مساء الثلاثاء عند الساعة 5:30 بتوقيت فلسطين والتي ستنقل مباشرة عبر قناة بي ان سبورت والكأس المشفرة.

المران الاخير تركز على الجانب التكتيكي واللمسات الاخيرة وطريقة اللعب التي سيلعب بها الفريق والتركيز على منطقة الوسط بالاضافة الى تنفيذ الكرات الثابتة وكيفة اغلاق المنطقة الخلفية والحد من سرعة اللاعب البرازيلي في فريق الحد كونه يمتلك سرعة فائقة وقدرة على التحرك والتمركز الجيد.

وخلال التدريب حاول المدير الفني وضع اللمسات الاخيرة والبروفة النهائية على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء ورفع من معنويات اللاعبين، في الوقت الذي أظهر فيه اللاعبون الرغبة الكبيرة لتحقيق الفوز اضافة الى الحالة المعنوية والانسجام الكبير بين اللاعبين.

وحسب البروفة الاخيرة تبين ان المدير الفني سيعتمد على طريقة 4-1-4-1 بالاعتماد على توفيق على بحراسة المرمى وامامه محمد ابو خميس وغالب يوسف وحازم عبد الله واحمد جمال في الخط الخلفي وامامهم سميح يوسف ،فيما سيلعب خضر يوسف وايمن خربط وجهاد صقر في منطقة الوسط وامامهم سعيد السباخي، فيما يتولى مهمة المهاجم الصريح فادي زيدان .
ورغم ان الخيارات محدودة على دكة الاحتياط الا ان المدير الفني عبد الفتاح عرار رفع من منسوب لياقة كل من حسن يوسف ومحمد يوسف واحمد عدنان وعامر يوسف وفراس نعمان .

السفير الفلسطيني سيكون في مقدمة الحضور
من جانبه أكد خالد العارف سفير دولة فلسطين لدى المملكة البحرينية بأنه سيكون في مقدمة الحضور من اجل مؤازرة الفريق وتشجيعه بالاضافة الى طاقم السفارة والجالية الفلسطينية في البحرين .
وتواصل السفير مع البعثة وإطمأن على سلامة وراحة جميع افراد البعثة وقدم كل سبل الراحة من خلال اتصالاته المكثفة مع الجهات المعنية وايضا مع ادارة الندق
وتمنى العارف للفريق التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة والتي بدورها تحقق طموح الشعب الفلسطيني

الصحافة البحرينية تشيد بفريق العائلة الواحدة
أشادت الصحافة البحرينة بفريق ترجي واد النيص وأطلقت علية اسم فريق العائلة الواحدة، وكتبت الصحف أن هذا الفريق ولد من رحم المعاناه وأثبت انه فريق يستحق الاحترام لما يملكه من عناصر ومقومات غير موجودة في أندية كبرى.
فريق العائلة الواحدة ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة هذا الفريق الا انه تمكن من تحقيق المعجزات مظهرين مباراته امام الفيصلي الاردني في عام 2009 وحصوله على بطولة الدوري التمهيدي لدوري ابطال العرب في جيبوتي.
وأظهرت الصحف قصة عائلة ابو حماد سواء الجيل الذي اعتزل كرة القدم او الجيل الحالي مظهرين دور الاحفاد القادمين .