وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"منازل" تنهي أعمال مشروع "أرض" بتسوير كافة القطع

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 13:14 )
"منازل" تنهي أعمال مشروع "أرض" بتسوير كافة القطع

أريحا - معا - كالسوار الذي يزين يد امرأة جميلة، أنهت شركة منازل تزيين قطع الأراضي ضمن مشروع أرض في منطقة النويعمة بمدينة أريحا، من خلال تسوير الأراضي، وزراعتها من الداخل لتكون كالحديقة الصغيرة التي يعود إليها المرء بعيدا عن الضوضاء والأعمال.


سعت شركة منازل من خلال إطلاق مشروع أرض، في مدينة أريحا، إلى الاستثمار في الأرض لما لها من قيمة معنوية وتاريخية لدي أبناء شعبنا الفلسطيني، وحماية للأرض، وتم استصلاح 14 دونما في منطقة النويعمة، وتقسيمها إلى 16 قطعة أرض تتراوح مساحاتها بين 700-900 متر مربع، كما أن كافة القطع مطوبة.
وتمكنت منازل من بيع كافة قطع الأراضي فور الإعلان عن المشروع، وفي وقت قياسي وقبل إتمام العمل فيها، غير أن الشركة أنهت الآن، كافة الأعمال في الأراضي من تسوير، وزراعتها بمختلف أنواع الأشجار والورود، لتكون مكان استجمام وراحة للعائلة بعيدا عن الضوضاء.


وفي هذا السياق، قال المدير العام للشركة السيد أشرف بهجت، إن الأرض تعتبر أهم ما يمكن أن يستثمر فيه الفلسطيني، لأن الأرض بمفهوم شعبنا تعني الصمود والارتباط، والصبر، وهذا بالتحديد ما نسعى إلى تقديمه لشعبنا، لذلك قمنا بتنفيذ وإدارة "مشروع أرض" في منطقة النويعمة بمدينة أريحا بالشراكة والتعاون مع صندوق الاستثمار الفلسطيني.


وأضاف أنه ما أن تم الإعلان عن مشروع أرض في النويعمة، ليبادر الناس من مختلف المناطق في فلسطين خاصة من القدس وأراضي الـ48 لتملك قطعة أرض فيها، واليوم يستطيع كافة الأشخاص من الاستمتاع في أرضهم المسورة، والمزروعة بأنواع مختلفة من الأشجار، كما يتوفر لهم كافة خدمات البنية التحتية، للاستمتاع بنزهة عائلية فيها.