وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الوحدات على النهضة 3/ صفر

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 11/03/2015 الساعة: 21:02 )
فوز الوحدات على النهضة 3/ صفر
عمان - معا : استطاع فريق الوحدات العودة من سلطنة عُمَان بفوز هام على نظيره نادي النهضة بعد أن استطاع تجاوزه بثلاثة أهداف نظيفة . النهضة تعرض في الدقائق الأولى من اللقاء لصدمة قوية بطرد لاعبيه عبد الخالق فايز ،ومحمد الهفيدي في الدقيقتين ” 6 ، 8 ” على التوالي بعد اعثار الحاج مالك وهو في طريقه وحيداً إلى المرمى في المرة الأولى ومن ثم ضرب بدون كرة لنفس اللاعب في الحالة الثانية ، ليستغل الوحدات هذا النقص العددي و استطاع افتتاح التسجيل عبر لاعبه منذر أبو عمارة من ركلة جزاء في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأخضر بهدف وحيد .

في الشوط الثاني حاول ابناء أبو زمع تعزيز تقدمهم لكنهم لم ينجحوا إلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث استطاع البديل محمود زعترة من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يعزز نجم المباراة الحاج مالك غلة الأخضر بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع من اللقاء .

وبهذا الفوز رفع الأخضر رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة متقدماً على ثاني الترتيب الوحدة السوري برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه اليوم على فريق سلام زغرتا اللبناني بهدفين نظيفين ،ليتفوق بفارق الأهداف على فريق النهضة العماني .
هذا وسيلتقي الوحدات نظيره الوحدة السوري يوم 17 الشهر الجاري في عمّان .