وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملابس رياضية من اتحاد الجودو الى غزة

نشر بتاريخ: 11/03/2015 ( آخر تحديث: 11/03/2015 الساعة: 18:58 )
ملابس رياضية من اتحاد الجودو الى غزة
الخليل- معا - اتحاد الجودو/ ناصر المحتسب: قام اتحاد الجودو الفلسطيني بإرسال (20) بدله رياضية لرياضة الجودو و(13) بدله رياضيه ومجموعه من الكؤوس والميداليات الى لاعبي قطاع غزة الحبيب, في خطوة لاقت الترحاب والاستحسان من الجميع, في دعم لاعبي القطاع.

بدوره اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو معاويه القواسمي ان الاهتمام بلاعب الجودو الفلسطيني من اهم اولويات الاتحاد, لما له من أثير ايجابي وفعال على الروح المعنوية للاعبين, وبين ان اقامة العديد من البطولات يأتي في اطار الاستعدادات الحثيثة التي يجريها الاتحاد من اجل البدء في تدريبات المنتخب الفلسطيني للجودو خلال الشهر الحالي تحضيرا للمشاركة في البطولات والاستحقاقات المقبله العربية والدولية على حد سواء.

وما تجدر الاشارة اليه ان اتحاد الجودو اقام بطولتين كبيرتين على مستوى الوطن بشقيه (الضفة وغزه) خلال العالم الحالي 2015, من اجل ترتيب الوضع الداخلي للاعب الفلسطيني والنهوض بمستواه بشكل يسمح بالمشاركة من اجل المنافسه.

ووجه رئيس الاتحاد القواسمي شكره لكل من يساهم بدعم الاتحاد وأنديته ولاعبيه, وخص بالذكر سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأمينها العام الدكتور منذر مسالمه.