وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 13:47 )
طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس والوفد المرافق له، حيث أثنى المحافظ أبو بكر على دور الوزارة ومديرتها في طولكرم من خلال التعاون والشراكة الدائمة في تحقيق المصلحة العامة للمحافظة.

وشدد المحافظ عصام أبو بكر على أهمية الإرشاد والوعظ الديني في تعميم قيم التسامح والمحبة والوحدة ما بين ابناء الشعب الواحد مع أي خطاب يساهم في عملية التفتيت والتفرقة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقيادتنا ممثلة بالرئيس محمود عباس. 

بدوره أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية على التنسيق المستمر والتعاون الدائم مع محافظة طولكرم وذلك انطلاقا من العلاقة مع جميع محافظات الوطن بهدف تحقيق المصلحة العامة وتقديم الرسالة الدينية القائمة على التسامح والرحمة ما بين جميع المواطنين. 
 
وتابع الوزير إدعيس :" نحن على تواصل مع جميع المحافظات ومن خلال مديريات الأوقاف في طرح أي قضايا تهم المواطنين والمجتمع، حيث نسعى لبث رسالة إسلامية تسامحيه بعيداً عن لغة الكراهية والحقد خاصة في إطار المجتمع الواحد مع التأكيد على الوحدة الوطنية ورفض التعصب والحزبية". 

إلى ذلك شارك المحافظ عصام أبو بكر والوزير الشيخ يوسف دعيس في حفل تكريم الموظفات في المؤسسة الرسمية وذلك تحت شعار "استوصوا بالنساء خيراً".