وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديوان الملكي يستضيف وفد الظاهرية

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 20:06 )
الديوان الملكي يستضيف وفد الظاهرية
الخليل - معا -العلاقات العامة /بلدية الظاهرية – استضاف الديوان الملكي الأردني وفد نادي شباب الظاهرية الرياضي والذي ترأسه رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان ورئيس نادي شباب الظاهرية عبد الحليم عوايصة وامين سر النادي محمد رباع والمدير الفني لنادي شباب الظاهرية خالد جبارين والإداري مراد البطاط وكان على رأس الوفد منسق الزيارة سعادة النائب محمد جميل الظهراوي .

وكان في استقبال الوفد من الديوان الملكي الأردني معالي يوسف العسيوي وعطوفة حسين بيك الزعبي وشاكر ابو صليح والبيك تامر الرقاد .
وقدم النائب محمد جميل الظهراوي الوفد معبراً عن اعتزازه بأهله في مدينة الظاهرية وشاكراً ومقدراً لجلالة الملك دعمه لنادي شباب الظاهرية .

امين عام الديوان الملكي معالي يوسف العسيوي رحب بوفد مدينة الظاهرية وعبر عن سعادته بهذه الزيارة وتحدث عن مدينة الظاهرية فترة الخمسينيات والتي كانت فيها الظاهرية ممر تجاري حيث كانت الظاهرية أهل للكرم اتجاه جميع من مر بها وخاصة من الأردن .

وخلال اللقاء أكد رئيس بلدية الظاهرية اكرم ابوعلان على عمق العلاقة ما بين الجانبين ومؤكداً أن الظاهرية تربطها علاقة قديمة بالأردن وخاصة وجود عدد كبير من أبناء المدينة في الأردن عزز هذه العلاقة أكثر، وتحدث عن الدور الهام للملكة الأردنية ممثله في جلالة الملك في قضيتنا الفلسطينية وفي احتضان أبناء شعبنا وقدم درع شكر وتقدير باسم رئيس وأعضاء بلدية الظاهرية لجهوده ودعمه المتواصل .

رئيس نادي شباب الظاهرية عبد الحليم عوايصه شكر الديوان الملكي على حسن الاستقبال وأشار إلى أن مدينة الظاهرية تقدم شكرها وامتنانها لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين على دعمه المتواصل لنادي شباب الظاهرية وأكد أن فلسطين والأردن تربطهما علاقة تاريخية قوية يشهد لها التاريخ .

امين سر النادي محمد رباع أكد أن النائب محمد جميل الظهراوي بذل مجهود كبير في التنسيق لهذه الزيارة وسيتم خلال الفترة القادمة العمل على تنسيق زيارة لمقابلة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي قدم " حافلة لنقل لاعبي غزلان الجنوب وهي تحمل اسم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وتتجول هذه الحافلة في جميع مناطق فلسطين وهذا فخر لنادي غزلان الجنوب بكونه النادي الأول في فلسطين الذي حصل على دعم من جلالة الملك .
كما شكر رباع أهالي الظاهرية المقيمين في الأردن الذين قدموا الدعم والمساندة لنادي شباب الظاهرية وهذا يدلل على انتمائهم الظهراوي المطلق .

وقدم رباع شكره إلى النائب محمد جميل الظهراوي والذي يعبر عن أهل مدينة الظاهرية بكرمه وشهامته حيث رافق الوفد منذ لحظة وصوله الأردن وهو مهتم بكل التفاصيل بمدينة الظاهرية وهذا شرف وفخر كبير للمدينة .

هذا وقدم نادي شباب الظاهرية الرياضي كأس دوري جوال للمحترفين كهدية لجلالة الملك تعبيراً عن امتنانهم وشكرهم لتبرعهم السخي بحافلة للنادي وكان للسيد النائب محمد الظهراوي شرف تقديم هذا الكأس لجلالة الملك المعظم من خلال امين عام الديوان الملكي .

وجاءت هذه الزيارة كنتاج لعمل الوفد الإداري للنادي المتمثل بأمين سر النادي محمد رباع و نائب رئيس النادي علي البطاط والإداري ايمن ابوعلان والموفد الإعلامي طارق البطاط .

ونشير إلى أن رئيس بلدية الظاهرية أشاد بالدعم الذي قدمته المملكة الأردنية وقدمه أبناء الظاهرية في الأردن الشقيق للنادي وتحدث في حفل العشاء الذي أقامه النائب محمد جميل الظهراوي على شرف بلدية الظاهرية ونادي شباب الظاهرية وبحضور عن ممثلي جميع أهالي الظاهرية على أهمية التواصل بين الأشقاء وعن ضرورة ترسيخ هذه العلاقة وإنشاء صرح ظهراوي في الأردن الشقيق ليشر إلى الظاهرية .