وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر في زيارة عمل لمديرية ثقافة قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 15:37 )
قلقيلية- معا - استقبلت وزارة الثقافة/ مديرية محافظة قلقيلية ممثلة أ. أنور ريان / مدير مديرية ثقافة قلقيلية وطاقم المديرية وبحضور أ. خالد نزال وأ. لواء عفانة عن المجلس الاستشاري الثقافي وفدا من مؤسسة تامر ضم كل من أ. عبد السلام خداش وأ. سمر قطب ممثلي مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وأ. غادة عبد العال عن مؤسسة تامر في محافظة قلقيلية

أ‌. ريان رحب بالوفد الضيف مثمنا اهتمام وتجاوب مؤسسة تامر لمحافظة قلقيلية خاصة أن هذه الزيارة جاءت بناءا على دعوة من محافظة قلقيلية بعد غياب وانقطاع لمؤسسة تامر عن المحافظة قام بها أ. خالد نزال بعد التنسيق مع مديرية الثقافة لمؤسسة تامر لزيارة المحافظة من اجل التنسيق والتشاور لبرامج مشتركة وكافة المؤسسات ذات العلاقة في المحافظة.

أ‌. خداش أثنى على جهود المحافظة بكافة مؤسساتها لإيلائها اهتمام لمؤسسة تامر ومشاركتها الفاعلة في البرامج الثقافية في المحافظة والتي تنبثق من برنامجي تشجع القراءة وحملة أبي اقرأ لي والتي تنفذ في كافة المحافظات وأيضا بالتشاركية والفاعلية مع وزارة الثقافة ومديرياتها في المحافظات ومؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والأهلية وأشار إلى أن المؤسسة تمر بظروف تحد من إمكانية تواصلها المباشر مع المحافظات في الوقت الحالي على اعتبار أن المحافظات قطعت شوطا كبيرا في تخطيط وتنفيذ مجموعة برامج ثقافية ومنها برنامجي أسبوع القراءة وحملة اقرأ لي وخاصة أن هذه البرامج محور نشاط وفاعلية كافة المؤسسات ذات العلاقة واعدا بايلاء اهتمام قلقيلية بمؤسسة تامر بنفس الدرجة من الاهتمام من قبل المؤسسة.

وفي ختام اللقاء شكر أ. ريان والحضور مؤسسة تامر على زيارتها البناءة وتبنيها بوجهة نظر المحافظة وآملا مزيدا من التنسيق والحضور الثقافي في المحافظة.