وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مدرسة المينيا على الارزة

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 15:47 )
فوز مدرسة المينيا على الارزة
بيت لحم - معا ً - مهند ابوعيده :ضمن الاستعدادات لخوض غمار المنافسة في البطولة الداخلية لمديرية التربية والتعليم في بيت لحم ، وبالتعاون مع المرشد التربوي أ . عمر ابو الحور ، استقبل أ . أحمد ذويب مدير مدرسة الارزة الاساسية المختلطة و أ. عماد البدن نائب المدير ، فريق كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا لمدرسة المنيا الثانوية المختلطة والوفد المرافق له و المكون من أ . ناصر ديرية مدير المدرسة و أ . شريف الفروخ و أ . محمد القرنة و أ . فراس حمامرة و أ . عمر ابو الحور ، .

حيث رحب مدير المدرسة أ . احمد ذويب بمدير مدرسة المنيا الثانوية المختلطة أ . ناصر ديرية والمعلمين المرافقين له وبالطلاب وتمنى لهم التوفيق ، كما وقد قام أ . ناصر ديرية بشكر مدير مدرسة الارزة الاساسية المختلطة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتمنى ان تخرج هذه المباراة بأفضل حالاتها وان يستفيد الفريقان من هذه التجربة ، و أكد على أهمية مثل هذه المباريات واللقاءات للطلاب ، وبعد ذلك انتقل الجميع الى الملعب اعلانا ً عن انطلاق المباراة الودية التحضيرية .

وقد بدأت المباراة قوية من كلا الفريقين ، حيث تناوب الطلاب على اهدار الفرص السانحة امام المرمى ، وعلى الرغم من ان فريق مدرسة الارزة الاساسية المختلطة يلعب على ارضه الا انه تعرض لضغط كبير حيث استحوذ طلاب مدرسة المنيا على الكرة في معظم اوقات المباراة واهدروا العديد من الفرص وجاءت ردود افعال طلاب الارزة على استحياء وندرة ، الا ان جاءت الدقائق الاخيرة من المباراة ليحرز طلاب مدرسة المنيا الثانوية المختلطة هدف المباراة الوحيد والذي اعلنهم ابطالا عن جدارة واستحقاق لهذا اللقاء الودي .

اشرف على تحكيم المباراة كل من أ . فراس حمامرة و أ . مهند ابوعيده .