وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح المركز التجاري "السهام مول" في نابلس

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 10:53 )
افتتاح المركز التجاري "السهام مول" في نابلس
نابلس- معا- تم الاحتفال بافتتاح المركز التجاري "السهام مول" في مدينة نابلس للسيد إياد البرقاوي، تحت رعاية رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي ورئيس ملتقى رجال أعمال نابلس نضال البزرة ومدير وزارة الاقتصاد الوطني في نابلس بشار الصيفي، بحضور عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والمدعوين.
ورحب إسحاق البرقاوي بالحضور والضيوف، واوضح سبب تسمية المول بهذا الاسم، وذلك "لتخليد ذكرى أناس مضوا وهم محفورون بقلوبنا ما حيينا، هي شهيدة العلم التي قضت من عمرها 43 عاماً في خدمة العلم وتربية الأجيال".
وبارك حسام حجاوي في كلمة له افتتاح هذه المول، الذي سيكون داعما للصناعة الفلسطينية.
وقال نضال البزرة ان هذا الافتتاح هو عرس وطني وعرس اقتصادي، فهو يبعث برسالة إلى الاحتلال أننا باقون على هذه الأرض، وسيكون هنا اقتصاد ناجح ورائع، منوها الى ان محافظة نابلس أخرجت التجار والصناع، متمنيا لاصحاب المول النجاح وان يكون لهم فرع ثان قريبا.
وتم خلال حفل الافتتاح الذي تولت تنظيمه شركة ديارنا لادارة الحدث، الإعلان عن عروض وتخفيضات فريدة من نوعها لزبائن المول حتى نهاية الموسم، كما تم توزيع هدايا رمزية من المنتجات والبضائع محلية الصنع على الحاضرين.
ويتميز "السهام مول" أنه لا يبيع السجائر ويقاطع جميع البضائع الإسرائيلية، ويلبي جميع الاحتياجات من المواد الغذائية وأدوات التنظيف، ولدى أصحابه نية لافتتاح فرع جديد في نابلس.