وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة البيرة تقيم معرضها السنوي للمنتوجات اليدوية والبيتية

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 16:05 )
مؤسسة البيرة تقيم معرضها السنوي للمنتوجات اليدوية والبيتية
البيرة - معا - الناطق الإعلامي – محمود قراقرة: واصلت اللجنة الاجتماعية والثقافية في مؤسسة شباب البيرة نشاطاتها النوعية أمس الخميس بعقدها لمعرضها النسوي الأول للمنتوجات البيتية واليدوية، تحت إشراف نداء قطامش عضو اللجنة التحضيرية لمؤسسة شباب البيرة، حيث شهد المعرض مشاركة العديد من النساء والمنتجات المتميزة.

في بداية اللقاء رحبت قطامش بالحضور الكريم وبجميع النساء المشاركات في المعرض، قبل أن تدعو أعضاء اللجنة التحضيرية السادة: عمر عطا، جمال النسر وأمين فهمي لتكريم النساء المشاركات في المعرض، تكريماً لهن ولفنونهن الإبداعية والتراثية بهدايا مقدمة من شركتي المسروجي والمستحضرات الطبية.

وشهد المعرض مشاركة 14 امرأة من مدينتني رام الله والبيرة وهن:- ايمان عميرة، سهى عابد، رانيا ناصر، مي سلامة.، ام هاني سلامة، شرين عفانة، نجوى الغضبان، انتصار عابد، ام اشرف عابد، سمر قرعوش، ام الصديق، علا داوود، هالة الحافي و سناء الجعفري، كما قامت رنا ياسين بالتبرع لتزيين وجوه الأطفال الصغار.

يذكر أن المعرض قد ضم العديد من المنتجات المميزة، من المأكولات والحلويات وفن الفسيفساء والتطريز والشمع والصبار والأثواب التراثية الفلسطينية واكسسواراتها بالأحجار الكريمة كما يذكر أن المعرض شهد إقبالاً واسعاً حيث قام بزيارته أكثر من 500 سيدة و سيد.