وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصداقة يحتفل بفريقي الطائرة والقدم

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 16:17 )
الصداقة يحتفل بفريقي الطائرة والقدم
غزة - معا - أسامة أبو عيطة/ الناطق الإعلامي: احتفل نادي الصداقة بفريقيه للكرة الطائرة والقدم, وذلك بعد فوزهما أمس الجمعة في مقره, وسط حضور أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الاستشارية ورابطة الجماهير ولاعبي الفريقين.

وتوج فريق الكرة الطائرة بطلاً لمرحلة ذهاب بطولة الدوري الممتاز, بعد تغلبه على منافسه العنيد شباب جباليا بثلاثة أشواط نظيفة, فيما حقق فريق القدم فوزاً ثميناً خراج الواعد على النصيرات بهدف نظيف أحرزه قائد الفريق سامي سالم.

وقام عبد السلام هنية رئيس مجلس الإدارة بالاتصال على الحاضرين مباركاً لهم هذه الإنجازات الكبيرة والهامة, متمنياً عليهم أن يواصلوا العمل بكل جهد, من أجل رفعة اسم النادي, وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق البطولات والمنافسة على ألقابها.

كما قدم زكي بارود رئيس النادي بالإنابة التحية للاعبين, وكافة أفراد الجهازين الفني والإداري للفريقين, والأخوة في اللجنة الاستشارية, ورابطة الجماهير, على ما بذلوه من مجهودات جبارة من أجل تحقيق الانتصارات.

وقدمت إدارة نادي الصداقة مكافأة مالية لفريق الطائرة بعد تتويجه بطلاً للشتاء, إضافة لهدية مالية لفريق القدم, الذي بدأ يسير بخطىً ثابته نحو المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري الممتاز, بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين مطلع مرحلة الإياب.