وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر الي امريكا

نشر بتاريخ: 14/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 18:52 )
بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر الي امريكا
القدس - معا - الناطق الاعلامي/ اسماعيل النتشة:قد يخيل الى البعض دخول عالم هوليوود امر سهل وحلم قد يتمناه الجميع كونه مدرسة السينما العالمية التي يتلقى افلامها مشاهدة في جميع دول العالم ويعتبر نجومها هم الالمع والأشهر على الأطلاق .

وكأول فلسطيني يقتحم عالم هوليوود وصل بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر الى كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية ليس للمشاركه في رالي دولي بل دخولة في فلم بعنوان (ساعتين الى لاس فيغاس ) مع فريق عمل "بريزين بريك" وبدعم معنوي مع فريق عمل "فاست اند فريوس" ومع اكبر ممثلين هوليود ومنهم وينتورث ميلر المعروف في مسلسل بريزين بريك, مايكل سكوفيل , نولاسكو اماوري, تاريس جبسون .
هذا وقد كان من ضمن االمشاركين مع جابر بطل العالم بالراليات الصحراوية عام 2013ووصيف 2014 البطل ياسر بن سعيدان .

من جهته اعرب جابر عن سعادة للمشاركه بهذه الاعمال كأول فلسطيني يصل الى استوديوهات هوليوود ,متمنيا النجاح لرفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية كما فعل سابقا كبطل للراليات.

وقال دخولي عالم التمثيل امرا ليس بالسهل وهذا يدل على صبري واختياري الاعمال المناسبه وهي من اقوى الاعمال التى قمنا بها في فريق رامي جابر.
بن سعيدان : انا مسرور جدا بالعمل مع صديقي جابر بالدخول الى هذا العالم وتطوير رياضة السيارات واثبات قدراتنا للعالم اجمع .
من جهته قال نولاسكو اماوري: ان سعيد بالعمل مع رامي جابر كونه سائق محترف وعندة خبرة تساعد على تطوير عالم ورياضة السيارات بطرق مختلفة وهناك امور مستقبلية اخرى .

وينتورث ميلر :لا اعلم ان جابر لم يقم باداء ادوار تمثيلية من قبل, انة يجديد اداء اعماله بكل اتقان وبشكل طبيعي .
ومن الجدير ذكرة ان فريق رامي جابر وفريق عالم السباقات قام بلقاء فريق العمل وشرح لهم اهمية رياضة السيارات في الشرق الاوسط وعلى الصعيد العالمي لبدء انتاج اعمال لتطوير هذه الرياضة.