وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرشدات مجموعة كشافة ومرشدات يافا تزور مجموعة مرشدات زهرة المدائن

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 11:30 )
مرشدات مجموعة كشافة ومرشدات يافا تزور مجموعة مرشدات زهرة المدائن
نابلس - معا -حمزة مرشود – إعلام مفوضية نابلس: زارت مرشدات مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي مجموعة زهرة المدائن الإرشادية في المدرسة الفاطمية حيث تم استقبال المجموعة رسمياً بعدة صيحات كشفية.

رحبت القائدة عبير عسقلان قائدة مجموعة مرشدات زهرة المدائن بمرشدات مجموعة كشافة ومرشدات يافا بعرين المجموعة وأكدت على أهمية هذا النشاط المشترك بتعزيز روح الآلفة والمحبة بين أبناء المجموعتين.

حيث بدئ اللقاء بعملية التعارف بين المجموعتين وشاركت زهرات ومرشدات يافا مجموعة زهرة المدائن بدوري رفع العلم، وتم تقسيم الزهرات والمرشدات من المجموعتين إلى طلائع للمشاركة في العاب تنشيطية أعدتها المجموعة المضيفة حيث حصلت الفائزات في نهاية اللعبة على جوائز رمزية، وقدمت القائدة "تحفة أبو عبية لعبة تتطلب التركيز بمشاركة من المجموعتين وأيضا تم تكريم الفائزات بجوائز .

ومن جهتها شكرت القائدة تحفة أبو عبية قائدة فرقة المرشدات بمجموعة كشافة ومرشدات يافا مجموعة زهرة المدائن على حسن الضيافة وأكدت على نية المجموعتين من تكرار هذه النشاطات المشتركة لما لها من أهداف تخدم الحركة الإرشادية وتعزز روح الفريق والتعارف بين منتسبات المجموعتين.

تخلل هذه الأنشطة استراحة ضيافة، وختم اللقاء بمشاركة الزهرة " جميلة منصور" بقصيدتين عن الطفولة وحقوق الطفل .

انتهى اللقاء مثلما بدأ بصيحات كشفية وصور جماعية للمجموعتين وقد أعرب الجميع عن استمتاعهم بهذا النشاط التفريغي خلال امتحانات الشهرين، وتم الاتفاق على مزيداً من اللقاء والتفاعل بين المجموعات .

والجدير بالذكر مشاركة القائدات بهذا النشاط وهن جهاد جاموس، تحفية أبو عبية، غادة هندية، عرين عسقلان ومي الخالدي.