وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية تقدم وجبات غذائية لمستشفى الشفاء

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 15:22 )
غزة- معا - أغاثت الجمعية الإسلامية بمدينة جباليا مرضى مجمع دار الشفاء الطبي بالوجبات الغذائية، بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية وتنفذ الجمعية مشروع وجبات الطعام لمدة 10أيام متتالية بواقع 1450 وجبة بشكل يومي على 450مريض بدعم كريم من مؤسسة جانسيو في تركيا.

وقال المهندس رمضان الناعوق رئيس الجمعية الإسلامية بمدينة جباليا إن الجمعية الإسلامية قامت بتنفيذ مشروع الوجبات الغذائية للمرضي بعد أن توقفت شركات التغذية عن توريد وجبات الطعام للمرض. 

وأشار الناعوق أن هذا المشروع يأتي للتخفيف من الأعباء الملقاة على كاهل وزارة الصحة الفلسطينية في ظل الحصار الخانق الذي تعاني منة مستشفيات وزارة الصحة الفلسطينية ومساندتاً لمرضنا خاصة أصحاب الأمراض الخطيرة.

وذكر الناعوق أن جميع العاملين في الجمعية الإسلامية قد شاركوا في تقديم وجبات الطعام للمرضي المنتشرين في جميع أقسام مجمع دار الشفاء الطبي وأضاف الناعوق أن وجبات الطعام التي تم توزيعها هي حسب المواصفات الطبية المعمول بها في وزارة الصحة الفلسطينية.

وأبرق د. ناصر التتر مدير مجمع دار الشفاء الطبي برسالة شكر وتقدير لمؤسسة جانسيو في تركيا وللحكومة والشعب التركي لوقوفهم إلى جانب أهلنا في قطاع غزة ،كما وتوجه بالشكر للجمعية الإسلامية إدارة وعاملين على ما يبذلونه من جهود كبيرة في خدمة المجتمع الفلسطيني وخاصة شريحة المرضي من أ بناء قطاع غزة.

وشكر الناعوق مؤسسة جانسيو في تركيا على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطينية وخاصة شريحة المرضى وأصاحب الأمراض المزمنة كما وشكر وزارة الصحة الفلسطينية وخاصة الطاقم الإداري لتعاونهم مع الجمعية الإسلامية.