وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارات استكشافية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 13:44 )
زيارات استكشافية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل
الخليل - معا - إعلام مفوضية الخليل : قامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل ممثلة بعدد من أعضاء هيئتها الادارية بزيارة لمنطقة المغطس الواقعة على نهر الاردن في المنطقة الحدودية الفاصلة بين الأردن وفلسطين المحتلة و القريبة من مدينة أريحا، وذلك ضمن سلسلة الزيارات والرحلات الاستكشافية التي تقوم بها المفوضية تمهيداً للقيام بالعديد من الأنشطة الكشفية الخلوية على مستوى المجموعات والفرق الكشفية في المحافظة.

وتضمنت الزيارة استشكاف المنطقة عن كثب و الاستمتاع بالطبيعة الخلابة الرائعة ، ومشاهدة المناطق الاثرية الدينية المسيحية المتواجدة على ضفتي نهر الاردن الشرقية والغربية ، اضافة إلى تناول طعام الفطور في نفس المكان .

وفي نهاية اليوم قامت المفوضية بزيارة لكنيسة المهد في مدينة بيت لحم والتعرف على الاثار الدينية المسيحية القديمة و التجول في مرافق واقسام الدير المختلفة ، والتعرف عليها .

ومن الجدير بالذكر فقد شارك في هذه الزيارات كل من نائب رئيس الهيئة الادارية للمفوضية القائد حسام دنديس وأمين السر القائد نعمان سلهب وأمين الصندوق القائد احمد عطية و مسؤول خدمة وتنمية المجتمع القائد ايمن سياج و مسؤول البرامج والمراحل القائد عمار ازغير ومسؤول رواد الحركة الكشفية القائد زين الدين التكروري.