وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأسرى يقدم التهاني للمحررين خلاوي والنجار

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 16:59 )

بيت لحم - معا - قام رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع ووفد من الهيئة والأسرى المحررين اليوم الاحد، بزيارة الى الأسير المحررخالد خلاوي في مخيم الدهيشه والذي امضى 14 عاما في سجون الاحتلال والمحرر محمد النجار في مخيم العزة والذي امضى 11 عاما في سجون الاحتلال .
ورافق قراقع في الزيارة كل من الأسرى المحررين الازرق وصلاح والافندي وعساكرة والزير وعبد ربه ورئيس جمعية الاسرى المحررين محمد حميدة الزغلول وعبد الفتاح مدير نادي الاسير في بيت لحم والمحامي فريد الاطرش والاستاذ كمال هماش والاخ وليد الخطيب ووفد من هيئة شؤون الاسرى والمحررين كل من حسن عبد ربه وعبد الله زغاري ومنقذ أبو عطوان .

وبعد تقديم التهاني للعائلتين نقل الاسيران المحرران تحيات الحركة الاسيرة الى كل جماهير الشعب الفلسطيني مطالبين كل الشرفاء الوقوف الى جانب ابنائهم داخل السجون والذين يتعرضون لأبشع عمليات القمع والتنكيل على يد ادارة السجون التي تضرب بعرض الحائط كل الاتفاقيات الدولية التي نصت على حقوق الاسرى .
وقال الاسير المحرر خالد خلاوي ان ما تتعرض له الحركة الاسيرة وبشكل يومي من قبل قوات القمع الاسرائيلية مدعاه الى كل المؤسسات الحقوقية للتدخل العاجل لوقف هذه الهجمة المسعورة ضد الاسرى .
بدوره أكد عيسى قراقع رئيس هيئة شون الأسرى ان جهودا حثيثة تبذل على المستوى الدولي لملاحقة اسرائيل على جرائمها بحق الاسرى وان القيادة الفلسطينية تعطي هذا الموضوع الاهمية الكبرى .