وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخ سلمان: نسير في مركب واحد مع المجلس الأولمبي الآسيوي

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 17:13 )
الشيخ سلمان: نسير في مركب واحد مع المجلس الأولمبي الآسيوي
المنامة – معا : كان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مقدمة مستقبلي معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عند وصوله إلى مملكة البحرين يوم السبت.

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمعالي الشيخ أحمد الفهد الصباح في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيدا بجهوده الكبيرة في دعم مسيرة الحركة الأولمبية الدولية والارتقاء بالرياضة الآسيوية إلى آفاق متجددة من التقدم والازدهار على مختلف الأصعدة.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على توثيق عرى التعاون الثنائي مع المجلس الأولمبي الآسيوي، إنطلاقا من القناعة المشتركة بأن الجانبين يسيران في مركب واحد يهدف إلى إعلاء شأن القارة الآسيوية على الساحتين الرياضية والكروية وترسيخ مكانة الرياضة الآسيوية في المحافل الدولية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالأدوار الحيوية التي يلعبها المجلس الأولمبي الآسيوي برئاسة معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح في الإرتقاء بمسيرة الرياضة الآسيوية كمظلة جامعة للجان الأولمبية الوطنية، منوها بالنجاحات الكبيرة التي حققها المجلس في السنوات الأخيرة على صعيد انتظام الدورات الرياضية الآسيوية وتنوعها واستقطابها لأعداد كبيرة من الرياضيين في القارة.

من جانبه عبر معالي الشيخ أحمد الفهد الصباح عن تهانيه لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي بتجديد رئاسته للإتحاد وحصوله على منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا للسنوات الأربع القادمة، مؤكدا أن هذه الثقة الكبيرة تعكس الإجماع الآسيوي الكبير على نجاح معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم في إرساء دعائم الاستقرار في الاتحاد القاري وتوحيد العائلة الكروية الآسيوية وتحقيق نجاحات واضحة في مختلف مجالات اللعبة على المستوى القاري.

وأكد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن سعي المجلس لمواصلة التنسيق والتعاون المثمرين مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما يصب في خانة المصلحة العليا للحركة الرياضية على الساحة القارية، متمنيا كل التوفيق والسداد للاتحاد الآسيوي في تنفيذ الخطط والبرامج الهادفة لتحقيق آمال وطموحات منتسبي اللعبة