وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ الخندقجي يستقبل امين عام الجبهة العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 15/03/2015 ( آخر تحديث: 15/03/2015 الساعة: 17:32 )
طوباس -معا- استقبل اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية في مكتبه الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير جميل شحادة وامين سر الجبهة في الضفة الغربية مفلح نادي وفي طوباس سمير صوافطة واعضاء مكتب سياسي للعربية الفلسطينية وقيادات نسوية من المحافظة وبحضور نائب المحافظ احمد اسعد .
ووضع المحافظ الخندقجي ،شحادة في صورة ما تعانيه المحافظة من انتهاكات مستمرة من الاحتلال الاسرائيلي والتضييق على ساكنيها لا سيما في مناطق الاغوار بغية تفريغها وتوسيع رقعة الاستيطان والاراضي المصادرة مشيرا ان كل هذه الاجراءات تواجه بصمود وتحدي واصرار من الاهالي ودعم مستمر من الجهات المسؤولة بالمحافظة والتي تعمل باستمرار من اجل تمكين صمود المواطنين ومواجهة مخططات الاحتلال وممارساته اليومية .
وأضاف " نعمل ومن خلال الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وبمساعدة النسيج الاجتماعي المتماسك بالمحافظة على توفير حالة من الهدوء والامان والنهضة الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة رغم التحديات الكبيرة بسبب اجراءات الاحتلال والازمة المالية وندفع باتجاه رفع وتيرة علاقة المواطن بارضه ونوفر له الامكانيات حتى لا ندعها فرصة للتهويد والاستيطان ونجحنا في عدة مواقع بذلك " .
بدوره ، اشاد شحادة حالة الامن والاستقرار التي تعيشها المحافظة والعمل على نهضة المحافظة التي شهدت تطور زراعي فريد تمتاز به محافظة طوباس والاغوار الشمالية عن غيرها .

واضاف" ندعم خطوات القيادة في توجهاتها السياسية والدولية التي عملت على عزل دولة الاحتلال وتحقيق نجاحات على مستوى العالم والتي وضعت حكومة الاحتلال في مازق نتيجة تعنتها ورفضها لاي حل سياسي يفضي لاقامة دولة فلسطينية مستقلة .
واكد شحادة على اهمية الاغوار كمنطقة استراتيجة اقتصاديا وسياسيا لدولة فلسطين والا حل دون الاغوار كما القدس عاصمة فلسطين .