وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفيرة فلسطين تسلم الرئيس الفنزويلي هدية فلسطينية

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 19/03/2015 الساعة: 10:56 )
سفيرة فلسطين تسلم الرئيس الفنزويلي هدية فلسطينية
كاراكاس- معا - تسلم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادوروا اليوم من سفيرة دولة فلسطين د. ليندا صبح هدية وذلك خلال المهرجان الشعبي الحاشد الذي اقامة الحزب الحاكم في العاصمة الفنزويلية.

وقال الرئيس الفنزويلي: لقد استلمت من القدس، من الشعب الفلسطيني ومعنا هنا موجودة سفيرتهم، تحية لفلسطين، والى سفيرة دولة فلسطين، لقد استلمت مجسم مصنوع من خشب الزيتون من الارض المقدسة، الزيتون المقدس، مجسم لكنيسة القيامة الموجودة في الحي المسيحي من مدينة القدس القديمة هذا المكان المؤقر كوقار النحات الذي مر منه وهو ذات المكان الذي صلب ودفن فية السيد المسيح. في ذلك المكان رقد جسد السيد المسيح ومن هناك عاد الى الحياة ليحمل الاخبار السعيدة الى امم العالم من كل عام هذا هو المجسم الذي فصل لنا بآدق التفاصيل وعلى خشب الزيتون على ايدي حرفيين هم من ابناء الشهداء الفلسطينيين.

وتابع: يذكرني هذا المجسم بدعوة الحكومة والرئيس الفلسطيني لي لزيارة فلسطين واتنمي ذات يوم من الايام ان اذهب ويذهب الشعب الفنزويلي لزيارة هذا المكان المقدس الذي عاش فية سيدنا المسيح،انا استلم هذة الهدية اليوم هنا واشعر وكآنني هناك في كنيسة القيامة، دم المسيح الطاهر في يدي، الدم المقدس وبركات السيد المسيح.

وأضاف: شكرا لفلسطين شكرا للشعب الفلسطيني على هذه التحفة الفنية الرائعة وكل ماتحمله من المعاني الروحية والدينية،ان الله من على الشعب الفنزويلي بالسلام والمحبة والعدل والحياة السعيدة ، هكذا كان وهكذا سيبقى وكما يقول الفنزوليون على الله نتوكل وبالفآس نفلح- على الله نتوكل وكل يوم نعمل والله لن يضيع العمل.