وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فطافطة: فخور بتدريب المدربين المقدسيين

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 15:24 )
فطافطة: فخور بتدريب المدربين المقدسيين
القدس- معا : عبر المحاضر الاسيوي وليد فطافطة الذي شارك في دورة تدربيبة لعدد من مدربي كرة القدم نظمتها الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا وجمعية برج اللقلق ان مشاركته لها معاني شرفية كبيرة لان تدريب مدربين مقدسيين هو واجب تحتمه عليه نفسه .. وهو فخور في ان يعطي مثل هذه الدورة في مدينة القدس وما لها من رمزية في قلب كل عربي ومسلم وحر في هذا العالم الشاسع .

وقال ان رسالتنا هي ايصال المعلومة وتأهيل المدربين للوصول الى اعلى الشهادات لان اللاعبين الموهوبين هم رأسمالنا الحقيقي وهدفنا وشغلتنا ومشغلتنا .. يجب ان تنصب على وضعهم في الطريق الصحيح حتى يتأهلوا علميا وفنيا بما يخدم في نهاية المطاف الكرة الفلسطينية ويوصلها الى مراحل متقدمة محليا وعربيا وعالميا بمزيد من الجهد والعمل المثابر والجاد والمخلص والصبور .

واضاف انه قدم الى القدس اسنادا ودعما للاكاديمية الفلسطينية للموهوببن كرويا من اجل تقويتها .. وأضاف بصراحة وجدت منشأة جيدة ومؤهلة هي وبرج اللقلق .. ووجدت اناسا لديهم قدرة واحترافية في العمل قد تكون غير مكتشفة ولكنها اثبتت مقدرة وكفاءة كبيرة في عملها وخاصة في الجانب الاداري .
واكد مجددا انه جاء شاعرا بالفخر الى القدس وفلسطين .. فرسالتنا تقضي بتطوير المدرب الفلسطيني وهذا يعني لي الكثير وقد سبق لي ان قمت بالتدريب في الضفة الغربية وقطاع غزة ، وتمنى فطافطة على القائمين على الرياضة الفلسطينية وادارات الاندية الاهتمام بقطاع الناشئين وايلائه الاهمية القصوى وتدريب اصحاب الكفاءات ودعهمم لانهم امل المستقبل وبخلاف ذلك سوف نبقي نراوح في مكاننا وفي دائرة مغلقة . و من هنا يجب علينا الانطلاق الى الامام للاهتمام بهذه الشريحة .

يذكر ان فطافطة هو لاعب دولي سابق ومدرب ومحاضر حاليا .. ساهم في تدريب اندية اردنية وفلسطينية وشغل منصب مدير فني لعدة منتخبات فلسطينية واردنية وهو محاضر اسيوي اعطى محاضرات في كرة القدم في عدة دول عربية شقيقة ، وتخرح على يديه ما يفوق ال 120 مدربا تم تأهيلهم اسيويا لجميع المستويات او ما يعرف بدرجة ال CBA ، وكانت انطلاقته في العام 2010 .