وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشتل يخرّج فوج الشهيد الوزير زياد أبو عين في لعبة الكاراتيه

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 15:54 )
المشتل يخرّج فوج الشهيد الوزير زياد أبو عين في لعبة الكاراتيه
غزة - معا - محمود عاشور / الناطق الإعلامي : خرّج نادي المشتل بغزة أمس فوج الشهيد الوزير زياد أبو عين من طلاب وطالبات مدرسة الكاراتيه بالنادي من فئة الناشئين حملة الأحزمة الملونة خلال بطولة داخلية حملت اسم الشهيد زياد أبو عين ، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي،شعبان لبد أمين سر الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه،أسعد الدقران مدير عام شركة الأماكن السياحية راعية البطولة،محمود العطلة رئيس اتحاد تنين العرب،عماد حماد رئيس اللجنة الفنية لاتحاد الكاراتيه،وأسرة اتحاد الكاراتيه،وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية،وأهالي الطلاب.

وبدأ الاحتفال بتلاوة القرآن الكريم ، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراء الفاتحة على أرواح الشهداء،وافتتح الحفل حسن الراعي مدير مدرسة الكاراتيه بالنادي بقصيدة عن القدس،شاكراً الحضور على تلبية الدعوة شركة الأمكان السياحية على رعايتها البطولة.
ورحب محمود الكردي رئيس النادي بالحضور،مشيداً بدور الراعي في تطوير المدرسة والعمل على نشر اللعبة على أيدي مدربين خبراء وأكفاء،وطالب الاتحاد بعقد المزيد من البطولات لنشر اللعبة على أوسع نطاق.

من جانبه دعا لبد أهالي الطلاب للمزيد من الاهتمام بأبنائهم وتطوير قدراتهم من خلال مدرسة الكارتيه،وشكر إدارة المشتل على اهتمامها بهذه اللعبة لما حققته من إنجازات على الصعيد المحلي والدولي.
وتضمن الحفل عروض متنوعة من رياضة الباركور والعروض القتالية للاعبي ولاعبات المدرسة نالت إعجاب الحضور .

وفي نهاية الحفل كرم النادي شعبان لبد عن الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وأسعد الدقران راعي البطولة ، والإعلامي إياد الريس عن تلفزيون فلسطين ، وتكريم الفائزين من الطلاب والطالبات بالميداليات والكؤوس ،وتوزيع الشهادات على الخريجين من حملة الأحزمة الملونة.