وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 17:33 )
ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
قلقيلية – معا - اللجنة الرياضية المدرسية / خالد عرباس : استعدادا للأسبوع الاولمبي المدرسي الرياضي الأول و تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الاثنين الموافق 16/3/2015م بطولة العاب القوى لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملعب مدرسة كفر لاقف الثانوية المختلطة، حيث شاركت إحدى عشرة مدرسة هي:

ذكور جيت الثانوية،ذكور اماتين الثانوية، ذكور عزون الثانوية، ذكور كفر ثلث الثانوية، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية، ذكور السعدية الثانوية، ذكور السلام الثانوية، ذكور حبلة الثانوية، ذكور راس عطية الثانوية ،ذكور جينصافوط الثانوية وكفر لاقف الثانوية المختلطة المدرسة المستضيفة.

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدارس المستضيفة للبطولة وهي مدرسة كفر لاقف الثانوية إدارة ومعلمين وجدد شكره لأهالي بلدة كفر لاقف والمجلس المحلي الذي كان لوقفتهم الأثر الواضح في إنجاح البطولة.

وشكر الأستاذ نافذ عيسى التربية والتعليم في قلقيلية والمجلس المحلي وكافة الفرق المشاركة وقال أن هذه البطولة أصبحت تقليدا سنويا تقام على ارض ملعب مدرسة كفر لاقف وان جميع الفرق المشاركة هم فائزون في النهاية ، وقد افتتح البطولة احمد خروب مشرف الكشافة في المديرية الذي شكر المدرسة المستضيفة ومجلس أولياء الأمور والمجلس البلدي وكافة المشاركين .

و قد جاءت نتائج الفردي على النحو التالي :

أولا: الوثب الطويل:
المركز الأول : احمد سمير / كفر لاقف الثانوية المختلطة
المركز الثاني : محمد فهيم / ذكور اماتين الثانوية
المركز الثالث : عمر سفيان / ذكور السلام الثانوية

ثانيا: دفع الجلة.
المركز الأول : لؤي رائد / ذكور السعدية الثانوية
المركز الثاني : عبد اللطيف تحسين / ذكور السلام الثانوية
المركز الثالث : علي حسين / ذكور عزون الثانوية

ثالثا: رمي القرص.
المركز الأول : عيسى صلاح / ذكور جيت الثانوية
المركز الثاني : بهاء طارق / ذكور كفر ثلث الثانوية
المركز الثالث : محمد رياض / ذكور اماتين الثانوية

رابعا: الوثب العالي.
المركز الأول : محمد خالد /ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية
المركز الثاني : أمير شاهر /ذكور جيت الثانوية
المركز الثالث : هاني نائل / ذكور السعدية الثانوية

خامسا: الوثب الثلاثي.
المركز الأول : أيهم أيمن/ ذكور راس عطية الثانوية
المركز الثاني : احمد عمر/ ذكور السعدية الثانوية
المركز الثالث :محمد معروف/ كفر لاقف الثانوية المختلطة

سادسا: سباق 1500 متر
المركز الأول : علي شاهر /ذكور جيت الثانوية
المركز الثاني : اوس نائل/ ذكور السعدية الثانوية
المركز الثالث : معتز محسن/ذكور كفر ثلث الثانوية

سابعا : سباق أل 100 متر .
المركز الأول : نائل يامين /ذكور جيت الثانوية
المركز الثاني : ادهم بسام / ذكور السعدية الثانوية
المركز الثالث : وديع إبراهيم/ ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية

وفي نتائج المجموع حصلت مدرسة ذكور جيت الثانوية على المركز الأول برصيد ( 42 ) نقطة في ما حصلت ذكور السعدية الثانوية على المركز الثاني برصيد ( 35 ) نقطة وحلت ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية على المركز الثالث برصيد ( 28 ) نقطة.

و في نهاية البطولة شكر الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي مدير مدرسة كفر لاقف الثانوية المربي الفاضل نافذ عيسى والمعلمون والطلبة المشاركون ومعلمي التربية الرياضية وأكد نزال على التدريب المستمر للطلاب الفائزين لتمثيل المديرية في البطولة المركزية والتي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية/ قسم النشاط الرياضي مطلع نيسان القادم في بلدة ترمسعيا بمحافظة رام الله والبيرة ضمن الأسبوع الاولمبي المدرسي الأول .
وقد حكم البطولة المعلمون : محمد عبيد ، بهاء عودة ، صقر غرابة ،علي قدومي ، احمد خالد ، فادي منصور ،علاء عدوان ،نبيل عودة ، عمر ربحي ، مراد صوان ورشيد يامين حكما عاما .