وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار فعاليات دورة كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 16/03/2015 الساعة: 17:40 )
استمرار فعاليات دورة كرة الطائرة
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامة/ ميسم دراغمة: تستمر فعاليات الدورة التدريبية لكرة الطائرة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية وذلك في مركز الشهيد صلاح خلف مجلس الشمال. وتستهدف الدورة مدرسين وخريجين في التربية الرياضية, لتعليم الطرق والمهارات الاساسية لرياضة كرة الطائرة.

وتهدف الدورة الذي يبلغ عدد المشاركين فيها (30) متدرب إلى إعداد مدربين للناشئين"الفئات العمرية الصغيرة" بلعبة كرة الطائرة.ويحاضر بالدورة التي تستمر لخمسة أيام المحاضر الدولي لكرة الطائرة أ. محمد خليل,حيث يشمل البرنامج التدريبي على محاضرات نظرية في كرة الطائرة بالإضافة للتطبيق العملي فيها.

وقال غسان قبها مساعد الأمين العام بالشمال أن المجلس على الاستعداد التام لتوفير كل مرافقه لدعم الأنشطة الرياضية والشبابية وذلك بناء على توجيهات اللواء جبريل رجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وراعي الرياضة الأول في فلسطين.

وبدوره قال رائد جعايصه مدير المنشآت الرياضية في مجلس الشمال بأن دائرته جهزت كل المرافق الرياضية الخاصة بالدورة وهيئتها بهدف انجاح الدورة التدريبية, وكذلك جهز كمال شاهين مسؤول الاقامة والسكن جناحات المنامات لاستقبال المشاركين.

وكانت الدورة التدريبية قد افتتحت بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة رنييه زمبيل واعضاء الاتحاد ووفد من اندية القدس, اضافة الى المتدربين واللاعبين وممثلي المجلس الاعلى للشباب والرياضة رائد جعايصة وكمال شاهين واشرف دراغمة.

وافاد منير تلاحمي مدرب المنتخب الوطني بان الدورة ستستمر حتى مساء يوم الاربعاء يتلقى فيها المتدربين محاضرات ومعلومات في مجال تعليم المهارات الاساسية لكرة الطائرة.