وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم رياضي بين النجاح والامريكية

نشر بتاريخ: 16/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 14:30 )
يوم رياضي بين النجاح والامريكية

جنين - معا : استقبل قسم الانشطة الرياضية في الجامعة العربية الاميركية ممثلا برئيس القسم عدي دراغمة وفدا رياضيا من منتخبات جامعة النجاح الوطنية في مباريات ودية على ملاعب الجامعة التي افتتحت حديثا،حيث رحب دراغمة بالضيوف من فرق ولاعبين ولاعبات النجاح بكافة الالعاب التي يمارسونها وشكرهم على تلبية دعوة الاميركية للمشاركة في هذا اليوم الرياضي المميز للجامعتين وتمنى لهم مزيدا من النجاح
.


ومن ثم انطلقت فعاليات اليوم الرياضي بلقاء كروي بين الجامعتين على ملعب استاد الجامعة الدولي وبحضور عدد كبير من الجماهير من الطلبة والموظفين وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي باربعة اهداف لكل منهما، وكان منتخب الاميركية دائما متقدما في المباراة ولكن في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء سجل ابناء منتخب جامعة النجاح هدف التعادل بقدم اللاعب عبد الله محاسنة، وسجل للاميركية حسين عزام وسعيد بشارة ومجد حلو ومحمد طه وسجل للنجاح عماد ابو كشك وخالد صوان هدفين، حكم اللقاء يونس محاسنة وأحمد طربية ويونس شوكي .

وفي الفعالية الرياضية الثانية وهي كرة الطائرة للطلاب انتهت بفوز النجاح بثلاثة اشواط مقابل شوطين، حكم اللقاء زياد عصفور . وفي اللقاء الثالث بلعبة كرة سلة طالبات تمكن منتخب بنات الاميركية من الفوز 23 نقطة مقابل 20 ، حكم اللقاء شادي حمد واحمد صوافطة ونجم الهدهد. وفي اللقاء الرابع بكرة سلة طلاب، حقق منتخب النجاح الفوز على الاميركية بنتيجة 34 نقطة مقابل 25 ،حكم اللقاء نجم الهدهد ومرح جبارين.

وفي ختام اليوم الرياضي وبحضور عميد شؤون الكلية الدكتور معن زكارنة الذي رحب في كلمته بالضيوف واشاد باللقاءات الودية بين الجامعات واهمية النشاطات الرياضية واللامنهجية بينهما، ومن ثم قام د.معن زكارنة وعدي دراغمة بتكريم الفرق الفائزة الكؤوس والجوائز.