وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المخابرات العامة تكرّم منتسبات الجهاز في يوم المرأة

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 14:59 )
رام الله - معا - نظمت دائرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية احتفالا بيوم المرأة العالمي في رام الله، لتكريم المنتسبات للجهاز مشيدا بأدائهن ودورهن النوعي على الصعيد المهني، بحضور رئيس جهاز المخابرت العامة اللواء ماجد فرج وقيادات الجهاز.
 
وشدد الحضور على انجازات المرأة الفلسطينية وتقدمها على كافة الصعد، ووصولها إلى مراكز لم يكن يتسنى لها في السابق الوصول إليها، في حين جددت المنتسبات العهد بالوفاء والحرص على الامن والامان في الدولة الفلسطينية. 
 
ومن جانبه نقل اللواء ماجد فرج تهنئة الرئيس ابو مازن وجهاز المخابرات العامة بكل اذرعه وكوادره للمرأة الفسطينية في عيدها قائلا " نقدم لامنا واختنا وزوجتنا وبناتنا ورفيقات دربنا وشريكاتنا في بناء الحاضر والمستقبل وللمرأة الفلسطينية في جهاز المخابرات العامة، وللمرأة الفلسطينية اينما وجدت ومهما كان عملها التهنئة وعظيم الامتنان لدورها وانجازاتها الكبيرة".
 
وأردف اللواء قائلا " اعتقد بقناعة مطلقة بأن من لا يحترم المرأة لا يحترم الإنسانية ولا يحترم الحضارة ولا يحترم القيم الأساسية في ديننا الإسلامي الحنيف" مشيرا إلى أن الساحة السياسية في فلسطين باتت مفتوحة أمام المرأة على مستوى البرلمان والحكومة والمجالس البلدية والمحلية وقال " اليوم المرأة شريك أساسي مع الرجل في بناء المؤسسات المدنية والعسكرية الفلسطينية". 

من جهتها حيت المقدم هالة بليدي مديرة دائرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة الحضور بتحية الوطن وامنه وامانه، وتقدمت للمنتسبات في الجهاز بالتهنئة بمناسبة الثامن من آذار.
وأضافت "باسمكن جميعا اتقدم بالشكر الجزيل لقيادتنا الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها الرئيس على القرارت السياسية المصيرية التي اتخذت في المجلس المركزي، وأخص بالذكر القرار المتعلق برفع نسبة تمثيل المراة في الانتخابات من 20% إلى 30% تتويجا لمكانتها، وتكريما لها على ما قدمته في مسيرة النضال الفلسطيني، والتحية موصولة إلى اخواتنا الاسيرات في سجون الاحتلال".

وشكرت بليدي اللوء ماجد فرج لحرصه على إشراك المرأة مع الرجل في جهاز المخابرات العامة مضيفة "نثمن عاليا توجيهاتكم الكريمة بالعمل المشترك في المؤسسة الأمنية الذي كان له الأثر الكبير في إنجاح الفعاليات المشتركة داخل اللجنة الاستشارية لوحدات النوع الاجتماعي في القطاع الأمني".